أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/03/2023 توقيت عمان - القدس 12:24:12 PM
"بنك الدواء" يطلق حملته الرمضانية من البقعة وعين الباشا
"بنك الدواء" يطلق حملته الرمضانية من البقعة وعين الباشا

الحقيقة الدولية – عمان

 

أطلق بنك الدواء الخيري حملته الرمضانية من مخيم البقعة وعين الباشا، من خلال تسليم عدد من الجمعيات الخيرية كميات من التمور ذات جودة عالية، لتقوم بتوزيعها على الأسر العفيفة والفقيرة هناك.

 وقال مدير عام البرنامج الوطني " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ان إطلاق بنك الدواء الخيري لحملته الرمضانية، يأتي ضمن مسؤوليته الإجتماعية في هذا الشهر الفضيل من خلال تقديم معونات غذائية للأسر العفيفة والفقيرة ، والتي تساعدها على تحمل أعباء الحياة الصعبة.

وأوضح الكيلاني بأنَّ الحملة التي أنطلقت من مخيم البقعة ولواء عين الباشا ، ستشمل مناطق أخرى من المملكة ، بهدف الوصول لأكبر عدد من الفئات الفقيرة والضعيفة خلال شهر رمضان .

 

ونوَّه الكيلاني بأنّ برنامج " أبناء المملكة " ومن خلال مؤسسته " بنك الدواء الخيري " يسير على خطى المبادرات الملكية، بتقديم العون والمساعدة لمختلف أطياف الشعب الأردني، من الذين هم بحاجة للمساندة ومد يد العون لهم، وتحديداً في المناطق النائية والفقيرة من المملكة .

 ومن جانبه شكر رئيس جمعية عين الباشا الخيرية عبد الحميد أبو حطب ، شكر بنك الدواء الخيري على إطلاق حملته الرمضانية ، وشمول جمعيته بالمعونات التي قام بنك الدواء بتوزيعها ، لتذهب مباشرة للأسر الفقيرة والمحتاجة المسجلة بكشوفات الجمعية .

 فيما أعرب المهندس عامر المكحل رئيس جمعية شباب العزم الخيرية في مخيم البقعة ، عن امتنانه بالتعاون مع بنك الدواء الخيري ، مؤكداً على أهمية إطلاق الحملات الخيرية في شهر رمضان المبارك ، والتي من شأنها أن تحقق التكافل الإجتماعي ، وتقوي أواصر الترابط بين مختلف أبناء الشعب الأردني الواحد .

ويذكر أن بنك الدواء الخيري، هو أحد مشاريع البرنامج الوطني " أبناء المملكة " الذي أطلقه مؤخراً بالشراكة مع نقابة الصيادلة ، والمؤسسة العامة للغذاء والدواء ، على غرار بنوك الدواء الخيرية الموجودة في عدد من الدول العربية والعالمية .

ويهدف بنك الدواء إلى مساندة الفئات الفقيرة والضعيفة في مختلف مناطق المملكة ، وتقديم المعونات لهم بمختلف أشكالها ، وتحديداً المعونات الصحية من خلال تنفيذ أيام طبية مجانية ، يتم خلالها تقديم الأدوية بشكلٍ مجاني للمرضى الفقراء تحت إشراف الجهات المعنية .

Monday, March 27, 2023 - 12:24:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023