فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:46:48 AM
صحفي: يحدث انقلاب في "إسرائيل" مثلما حدث في فرنسا عام 1789
صحفي: يحدث انقلاب في "إسرائيل" مثلما حدث في فرنسا عام 1789

قال الصحفي ، يوسي ميلمان، إن انقلابا يحدث في "إسرائيل" مثلما حدث في فرنسا عام 1789، وروسيا عام 1917، وإيران عام 1979، والاتحاد السوفيتي عام 1990.

 

وأضاف يوسي ميلمان "فكيف سينتهي بعودة الديمقراطية أو الديكتاتورية؟".

 

وتابع قائلا: "على أية حال، بيبي (نتنياهو) انتهى.. دعونا نأمل ألا ينتهي الأمر بإراقة الدماء التي عرفناها من المواقف التاريخية الأخرى".

 

وأفاد بأنه يتم الإطاحة بالديكتاتوريين من قبل الجماهير أو دائرتهم الداخلية الذين يتخلصون منهم.

 

إلى ذلك، خرج آلاف "الإسرائيليين" الأحد في عشرات المواقع في أنحاء البلاد، ردا على إقالة رئيس الحكومة لوزير الدفاع يوآف غالانت الذي طالب بوقف عملية تشريع التعديلات القانونية.

 

ومن بين المواقع المركزية البارزة لهذه المظاهرات مدينة تل أبيب وسط إسرائيل، مدينة بئر السبع في الجنوب، ومدينة حيفا في الشمال.

 

هذا، ورفع الجيش الصهيوني حالة التأهب في ظل تحذيرات أمنية من تنفيذ عمليات في ظل حالة الانقسام غير المسبوق، علما أن الشرطة أعلنت أنها فقدت السيطرة على التظاهرات في تل أبيب.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 27, 2023 - 9:46:48 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023