فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/03/2023 توقيت عمان - القدس 2:23:30 PM
ضبط وإزالة اعتداءات على المياه في المغطس ووادي السير ومعان
ضبط وإزالة اعتداءات على المياه في المغطس ووادي السير ومعان

الحقيقة الدولية – عمان

 

نفذت وزارة المياه والري/ سلطة المياه وحدة الرقابة الداخلية بالتعاون مع وزارة الداخلية وبالتنسيق مع المنسق الامني لدى الوزارة وشركة مياهنا وشركة مياه العقبة ومديرية الاحواض المائية ومديرية الامن العام حملة لضبط وازالة اعتداءات على خط الزارة ماعين قطر 1000 ملم المزود للعاصمة عمان بمياه الشرب في منطقة المغطس وكذلك تم ضبط وإزالة اعتداءات على نبع الكرسي في منطقة وادي السير لسحب المياه وتعبئة صهاريج مخالفة تحسب كميات مياه كبيرة يوميا من حصص المياه المخصصة للمواطنين ، وردم بئرين مخالفين في محافظة معان تم حفرهما بطريقة مخالفة في منطقتي ايل والجربا .

وبالتفاصيل اكدت سلطة المياه ان حملتها لمنع جميع الاعتداءات مستمرة حيث تم إزالة 4 اعتداءات على نبعة عين الكرسي المزودة لمحطة مياه وادي السير من خلال سحب خطوط اقطار كبيرة وماتورات لتعبئة صهاريج مخالفة ، وكذلك تم إزالة اعتداءات على هوايات  خط الزارة ماعين المزود للعاصمة بمياه الشرب وسحب كميات كبيرة لتزويد مزارع وبرك وقد تم فصل الخطوط المعتدية بطريقة مخالفة لقانون سلطة المياه رقم 18 لسنة 1988 واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة ليتم تحويلها للادعاء العام لاستكمال التحقيق وضبط المخالفين ، كما تم استكمال ردم بئرين مخالفين في معان في منطقتي الجربا وايل . 

وثمنت الوزارة /سلطة المياه جهود الامن العام وكوادرها مؤكدة على انها ستواصل ملاحقتها بالتعاون مع كافة الاجهزة الرسمية جميع المعتدين الذين يقومون بالاعتداء على خطوط المياه وحفر الابار المخالفة وبيع المياه دون الحصول على ترخيص ، داعية الاخوة المواطنين والاخوات الى الابلاغ عن اي عملية بيع مياه بالصهاريج غير المرخص خاصة في مناطق وادي السير كونها غير مطابقة للمواصفة وبالتالي تشكل خطرا على السلامة العامة وصحة المواطنين واية اعتداءات أخرى .

Sunday, March 26, 2023 - 2:23:30 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023