انتخابات رؤساء مجالس المحافظات ونوابهم الأربعاء "المياه" تضبط وتردم 30 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية في الشونة الجنوبية هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟ 201 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف مكثف للاحتلال على غزة منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن الهلال يودع دوري أبطال آسيا من بوابة العين مدعي عام سابق يفجر مفاجأة حول عدم قانونية تصوير مخالفات حزام الأمان داخل السيارة مؤيدون للفلسطينيين يتظاهرون في نيويورك ومدن أخرى الارصاد : توالي الارتفاع على الحرارة يومي "الاربعاء والخميس" وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/03/2023 توقيت عمان - القدس 11:48:25 PM
البطولات الرمضانية بكرة القدم وجهة مفضلة للشباب في الشهر الفضيل
البطولات الرمضانية بكرة القدم وجهة مفضلة للشباب في الشهر الفضيل

يشهد شهر رمضان المبارك، إقبالا من الشباب على المشاركة في بطولات خماسي كرة القدم التي تقام خلال الشهر الفضيل في مختلف مناطق المملكة.

 

وتنشط الهيئات والمؤسسات والأندية والجمعيات، خلال رمضان الحالي في تنظيم بطولات بخماسيات كرة القدم، بمشاركة فرق مختلفة تحرص على اللعب في هذه البطولات التي تقام أغلبها في سهرات رمضانية، وتحظى بحضور جماهيري كبير.

 

ويحرص الشباب على المشاركة في هذه البطولات الرمضانية التي تشكل بالنسبة لهم متنفسا مهما، ومكانا مناسبا لتفريغ طاقاتهم في الملعب، وسط منافسات قوية ومثيرة.

 

وأكد رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي، أن البطولات الرمضانية باتت تشكل وجهة مفضلة للاعبين الشباب والقدامى، والذين ينتظرون بفارغ الصبر تنظيم مثل هذه البطولات التي تلقى رواجا كبيرا خاصة في المحافظات.

 

وأضاف، أن الجميع يستمتع بسهرات كروية رمضانية، ونحن نؤيد ونشجع تنظيم مثل هذه البطولات التي تشكل متنفسا للشباب لتفريغ طاقاتهم وإبراز مواهبهم.

 

من جهته، اعتبر اللاعب بدر محمود أن بطولات رمضان تشكل بالنسبة له ولزملائه اللاعبين حدثا محببا وممتعا، مشيدا بالجهات والمؤسسات التي تنتظم في إقامة مثل هذه البطولات الرمضانية.

 

وانتهجت وزارة الشباب منذ رمضان الماضي، سياسة تنظيم بطولة بخماسيات كرة القدم في مختلف محافظات المملكة، حيث حققت البطولة في العام الماضي نجاحا كبيرا، الأمر الذي دفع الوزارة لإعادة تنظيم البطولة في رمضان الحالي.

 

الحقيقة الدولية – بترا

Thursday, March 23, 2023 - 11:48:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023