القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/03/2023 توقيت عمان - القدس 3:19:38 PM
"الحقيقة الدولية" تطلق دورتها البرامجية الرمضانية تحت شعار "رمضان معنا.. أنقى وأتقى"
"الحقيقة الدولية" تطلق دورتها البرامجية الرمضانية تحت شعار "رمضان معنا.. أنقى وأتقى"

الحقيقة الدولية – عمان - خاص

 

تحت شعارها الثابت "رمضان معنا.. أنقى وأتقى"، أطلقت فضائية "الحقيقة الدولية" دورتها البرامجية خلال الشهر الفضيل بما يتناسب مع قيم المجتمع الأردني وهوية الأمتين العربية والإسلامية.

 

وتقدم "الحقيقة الدولية" في دورتها الجديدة محتوًى متنوعا ما بين المباشر والمسجل في إنتاج برامجي هادف ومشوق وقادر على تلبية أذواق شرائح المجتمع كافة، يطرح خلال موسم واحد، الأمر الذي يمثل إضافة نوعية مميزة لبرامج القناة، بما يتماشى ورسالتها الإعلامية

 

رئيس مجلس إدارة مجموعة "الحقيقة الدولية" الإعلامية د. زكريا الشيخ قال إن الدورة البرامجية راعت حاجة المجتمعات المسلمة لترسيخ مبدأ الفضيلة والأخلاق الحميدة في عالم شهد فيه الإعلام تسابقا للمساس بهوية شباب الأمة الإسلامية وسلخها عن دينها وثوابتها وخاصة في شهر رمضان المبارك.

 

وأضاف ان موازنات طائلة تم رصدها من أغلبية شركات الإنتاج والفضائيات من أجل حرف بوصلة المؤمنين في الشهر الفضيل واقتحام بيوتهم بمواد تتنافى مع رسالته السامية

 

وبين الشيخ أن الدورة البرامجية راعت التنوع في البرامج بما يتناسب مع رغبات المشاهدين في الشهر الفضيل، ما بين البرامج الدينية الهادفة والبرامج الترفيهية الملتزمة.

 

وخلال الشهر الفضيل، ستطلق "الحقيقة الدولية" خطاً ساخنا لتلقي الملاحظات حول الانتهاكات التي قد تحدث خلال شهر رمضان سواءً كانت ممارسات تنافي الدين الإسلامي والأخلاق، أو استغلال بعض التجار للمواطنين من رفع للأسعار أو تلاعب وغيرها من الممارسات السلبية، عبر الاتصال أو الواتساب على الرقم: (0786500707).

 

وتؤكد "الحقيقة الدولية" على أنها ستظل كما كانت متابعة للأحداث أولا بأول من خلال تخصيصها ثلاث نشرات أخبارية رئيسية؛ ابتداءً من الواحدة ظهرا، مرورا بالسادسة مساءً وانتهاءً بالعاشرة والنصف مساء، بالإضافة إلى التغطيات الإخبارية للأحداث الهامة والأخبار العاجلة على مدار الساعة.

 

وفيما يلي أبرز البرامج التي ستبثها "الحقيقة الدولية" في شهر رمضان المبارك:

 

09:00 صباحا – رمضان هذا الصباح | برنامج يتابع مشاكل المواطنين وتسليط الضوء على أهمها ومتابعتها مع المسؤول المعني، فيما يبث في ذات التوقيت يوم السبت برنامج استوديو المحافظات في اطلالة على أوضاع المحافظات والمدن والبلدات الأردنية.

 

12:00 ظهرا – برنامج مطبخ العيلة في رمضان حيث يقدم اشهى الوصفات العربية والغربية والحلويات.

 

3:00 ظهرا – رمضان من الميدان | برنامج يرصد الانتهاكات خلال الشهر الفضيل ويسلط الضوء على ممارسات بعض التجار والمحال سواء فيما يتعلق بالأسعار أو صلاحية المواد الغذائية وجودتها

 

4:00 عصرا – فتاوى على الهواء | برنامج خاص للإجابة على أسئلة واستفسارات المواطنين الشرعية

 

6:30 مساء – قبل الإفطار | برنامج يقدم وجبة دينية روحانية للمشاهدين قبل موعد الإفطار

 

9:30 مساء – برنامج واجه الحقيقة | التحليل الجاد والرصين للقضايا المحلية والعربية والاقليمية.

 

11:00 مساء – فرسان الخير | برنامج يرفع راية عمل الخير في الشهر الفضيل، يُفتح من خلال المجال لأصحاب الهمم العالية والأيدي البيضاء كي يجودوا بما يستطيعون لمساعدة المحتاجين وإدخال البهجة على قلوب اليتامى والأسر العفيفة.

 

3:00 فجرا – بوح رمضان | برنامج يهدف إلى رفع الحس الإيماني في نفوس المشاهدين وربط الناس بالله عز وجل في جميع أمور حياتهم.

 

 وفي الدورة البرامجية الرمضانية ستستمر "الحقيقة الدولية" بكونها المصدر الأكثر مصداقية للخبر في الأردن ومتابعة للأحداث أولا بأول من خلال تخصيصها 3 نشرات إخبارية رئيسية خلال الشهر الفضيل؛ ابتداءً من الساعة الواحدة ظهرا مرورا بالسادسة مساءً وانتهاءً بالعاشرة والنصف مساء، بالإضافة إلى المواجز والتغطيات الإخبارية للأحداث الهامة والأخبار العاجلة على مدار الساعة.

 

وتنقل "الحقيقة الدولية" عبر شاشتها صلاة العشاء والتراويح طيلة أيام الشهر الفضيل من رحاب المسجد الأقصى المبارك.

 

كما تبث برامج لأشهر الدعاة والشيوخ في الوطن العربي مثل البرنامج الديني الشهير "سواعد الإخاء"، وبرنامج "دعاة"، بالإضافة الى برنامج للشيخ محمد راتب النابلسي وعدد من كبار المشايخ.

Tuesday, March 21, 2023 - 3:19:38 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023