ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الخميس الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:48:23 PM
ماونت يقترب من ليفربول بعد فشل المفاوضات مع تشيلسي
ماونت يقترب من ليفربول بعد فشل المفاوضات مع تشيلسي

بات مستقبل اللاعب ماسون ماونت مع نادي تشيلسي غير واضح الملامح، خاصة أن وكيل أعمال اللاعب كشف في تصريحات صحفية أن المفاوضات مؤخرًا لم تسفر عن أي اتفاق جديد بشأن تمديد العقد.

 

وكان النجم الإنجليزي صاحب الـ24 عامًا ضمن قائمة المنتخب الإنجليزي التي استدعيت لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022 من قبل المدرب غاريث ساوثغيت.

 

وكيل أعمال ماونت يكشف آخر تطورات المفاوضات مع تشيلسي

كشف الصحفي الإيطالي وخبير الانتقالات فابريزيو رومانو عبر صفحته على موقع "تويتر" آخر التطورات بشأن تجديد عقد ماسون ماونت مع تشيلسي والذي ينتهي في 30 حزيران 2024.

 

وبحسب وكيل أعمال اللاعب، فقد تم الاجتماع مع إدارة نادي تشيلسي في هذا الخصوص للتفاوض حول مستقبل اللاعب مع الفريق، خاصة وأنه لم يتم التوصل لأي اتفاق حتى الآن لتمديد العقد.

 

وبحسب فابريزيو رومانو، فمن المتوقع أن يهم النجم الإنجليزي بالرحيل عن البلوز هذا الصيف في حال لم يتم التوصل لاتفاق مناسب، وفي هذه الحالة فإن ليفربول من ضمن الأندية المهتمة والوجهة الأقرب للاعب.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 20, 2023 - 9:48:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023