"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/03/2023 توقيت عمان - القدس 11:43:39 PM
بنزيما يرفض دعوة مدرب المنتخب الفرنسي
بنزيما يرفض دعوة مدرب المنتخب الفرنسي

أفادت تقارير صحفية بأن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، رفض الدعوة التي تلقاها مؤخرا من مواطنه ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا لكرة القدم.

 

بنزيما يرفض دعوة مدرب المنتخب الفرنسي"ألقيته خلف ظهري!".. ديشامب يوجه صفعة لبنزيما

ووفقا لشبكة "تيليفوت" الفرنسية، فإن ديشامب دعا حارسي المرمى هوغو لوريس وستيف مانداندا، والمدافع رافائيل فاران والمهاجم بليز ماتويدي، إضافة إلى كريم بنزيما لحضور مباراة فرنسا أمام هولندا يوم الجمعة المقبل، من أجل تكريمهم.

 

وأشارت الشبكة الفرنسية إلى أن بنزيما لن يلبي دعوة حضور المباراة، بسبب توتر علاقته مع مدرب منتخب "الديوك".

 

وكان ديشامب قد صرح قبل أيام قليلة بأن كريم بنزيما غادر معسكر فرنسا في كأس العالم قطر 2022، بناء على رغبته الشخصية، بعد الإصابة التي تعرض لها.

 

لكن بنزيما أشعل فتيل الأزمة مجددا، بتكذيب تصريحات المدرب الفرنسي، والسخرية منه عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, March 19, 2023 - 11:43:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023