. "تعطش للادعاء"... رياض سلامة ينفي التهم المنسوبة إليه

السياحة: ارتفاع مبيعات التذكرة الموحدة خلال الشهرين الماضيين الغذاء والدواء توقف 4 منشآت عن العمل في المفرق أوقاف الكورة تقيم مجلسها العلمي الهاشمي الأول تحصين الأغنام ضد مرض التسمم المعوي في الرويشد 2502 طن من الخضار والفواكه وردت للسوق المركزي الحنيطي يفتتح قيادة لواء سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان اللجنة الوزارية لتمكين المرأة تقر الخطة التنفيذية للاستراتيجية الوطنية للمرأة الحكومة تمنح كل نائب 150 كوبونا بـ 30 دينارا لتوزيعها على قواعدهم الشعبية إيقاف عمل 6 منشآت وإتلاف 3 أطنان عصائر في إربد نادي الأسير: منذ 2021 تزايد الإصابات بالسرطان والأورام بين صفوف الأسرى الاحتلال يهدم منشأة تجارية في دير بلوط بعد تعليق "اصلاح القضاء".. طرح قانون تعيين القضاة في الكنيست مادبا.. 50 دينار مكافأة لموظفات بلدية جبل بني حميدة "مالية النواب" تُناقش تقرير "المحاسبة" بشأن وزارة العدل أكثر من 22 ألف مركبة دخلت للمناطق الحرة الاردنية حتى نهاية شباط 2023

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام FaceBook
نشر بتاريخ : 17/03/2023 توقيت عمان - القدس 11:10:13 PM
"تعطش للادعاء"... رياض سلامة ينفي التهم المنسوبة إليه
"تعطش للادعاء"... رياض سلامة ينفي التهم المنسوبة إليه

نفى حاكم المصرف المركزي اللبناني رياض سلامة، الجمعة، تحويل أي أموال من مصرف لبنان إلى حساباته الشخصية داخل أو خارج البلاد، وذلك في ختام جلستي استماع إليه بحضور محققين أوروبيين، وانتقد ما وصفه "سوء نية وتعطش للادعاء" عليه من جهات عدة.

 

وأنهى محققون أوروبيون، الجمعة، اليوم الثاني من الاستماع إلى سلامة بإشراف القضاء اللبناني، في إطار تحقيقات أوروبية في قضايا غسل أموال واختلاس في لبنان مرتبطة به، وفق ما أفاد مصدر قضائي لوكالة "فرانس برس".

 

وتشكل ثروة سلامة (72 عاما)، أحد أطول حكام المصارف المركزية عهدا في العالم، محور تحقيقات منذ عامين في لبنان والخارج، حيث تلاحقه شبهات عدة بينها اختلاس وغسل أموال وتحويلها إلى حسابات في الخارج.

 

وأوضح سلامة في بيان في ختام جلسة استماع استمرت أكثر من 3 ساعات أنه حضر الجلسة بصفته "مستمَع إليه لا كمشتبَه به ولا كمتهم".

 

وشدد على أن "حسابه الشخصي في مصرف لبنان غير مرتبط بالحسابات التي تودع فيها الأموال العائدة إلى المصرف"، مضيفا: "لم تُحوّل إلى حسابي أي أموال من مصرف لبنان".

 

وأكد أن "التحويلات إلى إلخارج الخاصة بي، ومهما بلغت، مصدرها حسابي الشخصي".

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Friday, March 17, 2023 - 11:10:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث




جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021