القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/03/2023 توقيت عمان - القدس 8:40:51 PM
أحد أساطير ليفربول: محمد صلاح تحول إلى هداف لا يضاهى
أحد أساطير ليفربول: محمد صلاح تحول إلى هداف لا يضاهى

أشاد نجم فريق ليفربول الإنجليزي السابق، مايكل أوين، بالتطور الحاصل على مستوى النجم المصري محمد صلاح مهاجم "الريدز" الحالي عبر السنوات، وتسجيله الكثير من الأهداف بطرق مختلفة.

 

وقال أوين في حديث لقناة "بريميرليغ برودكشن" الإنجليزية، تعليقا على تألق محمد صلاح، بالقول: "هذا لا يصدق، أليس كذلك؟، حين تشاهد أهداف محمد صلاح ستجد فيها الكثير من الأهداف العظيمة".

 

وأضاف: "يسجل محمد صلاح بكل الطرق، من مسافات بعيدة، وعبر المراوغة، إنه من نجوم إنهاء الهجمات الرائعين، وقد تطور بمرور الوقت".

 

واعترف أوين مهاجم ريال مدريد الإسباني السابق، بأنه لم يكن يتوقع وصول صلاح إلى هذا المستوى، بقوله: "لم أعتقد مطلقاً أنني سأقول هذا، وأقر بهذا، إن هذا التطور حدث بالممارسة، يمكنك أن تتميز في طريقة إنهاء واحدة، لكن مو تحول إلى هداف لا يضاهى".

 

واختتم أسطورة ليفربول، حديثه: "سنقدر ما يقدمه محمد صلاح أكثر حين يرحل، وأتمنى ألا يحدث هذا إلا بعد سنوات".

 

ويواصل محمد صلاح إبهار جماهير "الريدز" بشكل خاص، والإنجليزية بشكل عام، بما يقدمه من لمحات فنية ومهارات وقدرات، تقوده لتحطيم الأرقام القياسية بشكل متواصل.

 

ونال "الفرعون" المصري إشادات واسعة خلال الفترة الأخيرة بسبب الإنجازات التي يحققها بقميص ليفربول، وانفراده بقائمة أفضل الهدافين في تاريخ النادي بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليغ" برصيد 129 هدفا.

 

ونجح محمد صلاح في تسجيل 178 هدفا خلال 292 بقميص ليفربول بين عامي 2017 و2023، مما أدخله قائمة أفضل الهدافين في تاريخ النادي.

 

وتوج النجم المصري بـ7 ألقاب مختلفة مع ليفربول أبرزها دوري أبطال أوروبا في عام 2019، وكأس العالم للأندية والسوبر القاري في نفس السنة، وبعدها الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2022، ومن ثم بثلاثية كأس رابطة المحترفين والاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية في العام الماضي 2022.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 13, 2023 - 8:40:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023