استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/03/2023 توقيت عمان - القدس 2:32:24 PM
حبس سبعيني 3 أشهر لبيعه "علكة" على الإشارات الضوئية في عمان
حبس سبعيني 3 أشهر لبيعه "علكة" على الإشارات الضوئية في عمان

الحقيقة الدولية – عمان

 

قضت محكمة صلح جزاء غرب عمان بحبس مسن يبلغ من العمر 77 عاما، 3 أشهر، بعد ضبطه يبيع العلكة على الإشارات الضوئية في منطقة الرابية غرب عمان.

 

وعثر بحوزة المسن بعد ضبطه من قبل كوادر التنمية الاجتماعية على مبلغ 3 دنانير و10 قروش.

 

ووجدت المحكمة، وفق يومية "الغد"  أن “ما قام به المشتكى عليه من أفعال تمثلت بقيامه بالتسول من خلال بيعه سلعة تافهة (علكة)، والتي لا تصلح بحد ذاتها موردا للعيش، وذلك مع علم المشتكى عليه بأن فعله يشكل جرما يعاقب عليه القانون”.

 

وأدانت المحكمة المتهم بجرم التسول خلافا لاحكام المادة (389) من قانون العقوبات، ومصادرة المبلغ المضبوط.

 

Monday, March 13, 2023 - 2:32:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023