أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/03/2023 توقيت عمان - القدس 10:53:18 PM
التوصل إلى صفقة مبدئية بين طهران وواشنطن لتبادل السجناء
 التوصل إلى صفقة مبدئية بين طهران وواشنطن لتبادل السجناء

أعلن وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان أن الولايات المتحدة وإيران توصلتا إلى اتفاق مبدئي حول تبادل السجناء.

 

وأعرب عبد اللهيان أيضا عن أمله في أن يتم التبادل الأول في المستقبل القريب.

 

وقال عبد اللهيان: توصلنا الى اتفاق بشأن تبادل السجناء مع الجانب الامريكي خلال الايام الاخيرة وفي حال تمت الامور بسلاسة من الجانب الامريكي فمن المحتمل أن تتم الصفقة قريبا و نشهد تبادل السجناء.. ننظر إلى القضية كملف انساني.

 

في وقت سابق، أفادت شبكة "أن بي سي نيوز" الأمريكية نقلا عن مصادر مطلعة، بأن الولايات المتحدة وإيران تجريان مفاوضات غير مباشرة حول تبادل السجناء، بوساطة قطر وبريطانيا.

 

ووفقا للمصادر، يناقش الجانبان معادلة تمت مناقشتها عام 2021، يمكن أن تشمل تبادل أسرى محتمل، وإطلاق سراح مليارات الدولارات من الأموال الإيرانية في بنوك كوريا الجنوبية المحظورة حاليا بسبب العقوبات الأمريكية.

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Sunday, March 12, 2023 - 10:53:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023