هل يستطيع المحكوم بالسجن سحب اشتراكاته من الضمان؟ 201 يوما للحرب .. شهداء وجرحى في قصف مكثف للاحتلال على غزة منسف البيتزا يثير جدلاً بالأردن الهلال يودع دوري أبطال آسيا من بوابة العين مدعي عام سابق يفجر مفاجأة حول عدم قانونية تصوير مخالفات حزام الأمان داخل السيارة مؤيدون للفلسطينيين يتظاهرون في نيويورك ومدن أخرى الارصاد : توالي الارتفاع على الحرارة يومي "الاربعاء والخميس" وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/03/2023 توقيت عمان - القدس 9:49:33 AM
مفوضية شؤون اللاجئين تؤكد للأسد أنها ستكثف جهودها في سوريا
مفوضية شؤون اللاجئين تؤكد للأسد أنها ستكثف جهودها في سوريا

 

أكدت مفوضية شؤون اللاجئين الأممية أنها ستكثف أعمالها وجهودها في سوريا لدعم استجابة الدولة السورية في مواجهة كارثة الزلزال وما خلفته من أضرار بشرية ومادية.

 

جاء ذلك خلال لقاء المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي بالرئيس السوري بشار الأسد في دمشق.

 

ونقلت حسابات الرئاسة السورية عن غراندي أنه "لمس خلال زيارته إلى محافظتي اللاذقية وحماة الجهود الكبيرة التي تبذلها الحكومة السورية ومنظمات المجتمع الأهلي في مساعدة وإغاثة المتضررين من الزلزال".

 

وخلال اللقاء اعتبر الأسد أنه من المهم النظر إلى آثار الزلزال والحرب على سوريا برؤية واحدة شاملة، وقال إن "ما خلفته الحرب جعل مواجهة تداعيات الزلزال أكثر صعوبة"، وشدد على "أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والأهلية السورية وبين المنظمات الدولية التي تعمل على الأرض، وتنسيق الجهود والإمكانيات ضمن إطار الانتقال من الاستجابة الطارئة إلى مرحلة التعافي المبكر بما يضمن عودة الناس في المناطق المتضررة إلى حياتهم وأعمالهم".

 

وأشارت حسابات الرئاسة السورية إلى الجانبين بحثا أيضا "الإجراءات الضرورية لعودة اللاجئين السوريين إلى مدنهم ومناطقهم".

 

 

الحقيقة الدولية – وكالات

 

Friday, March 10, 2023 - 9:49:33 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023