القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار الاحتلال يمنع مئات المسنين من الدخول للمسجد الأقصى أوكرانيا تعلن إسقاط 84 من أصل 99 صاروخا ومسيّرة أطلقتها روسيا 38 قتيلا على الأقل في غارات صهيونية على ريف حلب الصحة في غزة: 7 مجازر تسفر عن 71 شهيدا فلسطينيا خلال 24 ساعة خبراء: منتجات التبغ البديلة تقلل الأضرار الناتجة عن السجائر التقليدية تفاصيل اغتصاب ضابط لنائبة مصرية تقرير: نظام التشغيل iOS 18 سيكون "الإصلاح الأكثر طموحًا" لجهازة أيفون نائب البرهان: لن ندخل في أي عملية سياسية قبل غلق الملف العسكري مصر.. أقل معدل نمو زيادة سكانية خلال 50 عاما قائد الجيش اللبناني يعزّي السفير الروسي بضحايا هجوم "كروكوس" الإرهابي الجيش السوداني: سنحسم الفوضى وسنقاتل حتى آخر مرتزق ألمانيا وفنلندا تتفقان على استمرار تقديم الدعم لأوكرانيا المعارضة المولدوفية ترفض انضمام كيشيناو إلى الاتحاد الأوروبي بدون بريدنيستروفيه

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/11/2022 توقيت عمان - القدس 3:09:29 PM
السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه
السلط.. وفاة شاب بعد 10 أيام من زفافه

الحقيقة الدولية – عمان

 

انتقل الى رحمة الله تعالى المرحوم الشاب محمد عمر يحيى عبدالرزاق العربيات، وعمت حالة من الحزن والألم بين اهله واقاربة واصدقاءه وأنسبائه، حيث توشحت صفحات التواصل الاجتماعي في مدينة السلط بخبر وفاة العربيات، داعين له بالرحمة والمغفرة .

 

ونعت السيدة عبير جباجي المرحوم زوج ابنتها بكلمات مؤثرة، حيث لم يمض على زفافه سوى 10 ايام.

 

وقال جباجي: "فقدنا البارحة عريس إبنتي لين فارس، حبيب قلبي وإبني الثاني محمد عربيات والذي لم يمضِ على زواجهما عشرة أيام.

 

إستقبلناه عريسا وودعناه ملاكا . أين ذهبت يا محمد وتركتنا وراءك؟، أين تركت أمك وإخواتك الذين هم قطعه من كيانك، وأين تركت حبيبة قلبك وتؤام روحك لين وهي ترقد الآن في العناية المركزة ولا تدري أين أنت، وأين تركت أصدقائك ومحبينك أيها القمر الساطع الذي سرعان ما تملكت السماء لتضيء بحبك ونبلك وعطائك وإبتسامتك الرائعة عتمة الليل.

 

وتابعت: "حتى صور عرسكم يا محمد لم تجهز بعد ونحن بانتظارها على أحر من الجمر وزينة فرحكم معلقه في أرجاء البيت، كم كنتم سعداء أنت ولين ، كم كنتم تخططون لما ما ستفعلونه في شهر العسل بعد خمسة أيام وكان قد إبتدأ العد العكسي ليوم السفر، من كان يدري أنه كان العد العكسي ليوم الفراق".

 

وختمت: "نستودعك يا إلهي إبننا محمد أجمل ما خلقت، إعتني به يا إلهي وإمنحنا الصبر والسلوان، محمد حبيبي لروحك السلام وليكن ذكرك مؤبدا يا حبيب الروح".

Monday, November 28, 2022 - 3:09:29 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023