أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : مناسبات . كوم
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/05/2022 توقيت عمان - القدس 9:31:17 AM
الأردنيون في رومانيا يحتفلون بعيد الاستقلال
الأردنيون في رومانيا يحتفلون بعيد الاستقلال

الحقيقة الدولية – عمان

 

كما عودنا الأردنيون دائما قمة وروعة التحضير والتنسيق والإبداع في المناسبات كافة وخاصة الوطنية منها ، والتي تتجلى فيها الهمم العالية للنشامى والعادات الأردنية الأصيلة .

 

حيث تقدم أبناء الجالية الأردنية في رومانيا وأعضاء الهيئة الإدارية للجالية ورئيس الجالية الدكتور سمير زنون للسفير سفيان سلمان القضاة سفير المملكة الأردنية الهاشمية في رومانيا وبلغاريا ومولدافيا - بالشكر الجزيل والإمتنان لدعوته الكريمة للنشامى لإقامة "العرس الأردني" حفل الإستقلال السادس والسبعين لأردننا الحبيب تحت رعايته في البيت الأردني"السفارة الأردنية في بخارست" .

 

كان لقاء الأحبة يوم الأربعاء الموافق الخامس والعشرين من شهر أيّار عام ألفين وإثنين وعشرين للميلاد ، يوم الإستقلال ال 76 ، يوم الفخر والعزة ، يوم العطاء وتجديد الولاء لجلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه وسدد خطاه ، ويوم تجديد العهد للوطن الأردن الحبيب بالتضحية والفداء ، وتكملة مسيرة الأجداد في نهضة البلاد وتقدمها .

 

وكان اللقاء على قدر أهل العزم "أهل الاردن" لقاء محبة وفرح وسرور ، وجاء ترسيخا للروابط المتينة بين النشامى أبناء الأردن الكبير ، حيث كان  السفير سفيان سلمان القضاة على رأس المستقبلين للنشامى المهنئين بالإستقلال ال 76 ، وكذلك القنصل يزن القيسي وجميع موظفي السفارة الكرام ، وحضر عدد من أعضاء الهيئة الإدارية للجالية مع غياب رئيس الجالية الدكتور سمير زنون لسفره إلى الأردن ، وحضر أيضا عدد كبير من النشامى أبناء الجالية الناشطين .

 

ألقى  السفير كلمة بهذه المناسبة السعيدة على الأردنيين بعد السماع للنشيد الوطني ، مرحبا فيها بالحضور الكرام ، ومجددا الولاء لجلالة سيدنا الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله ، ومؤكدا العهد لولي عهده الأمين الأمير الحسين حماه الله ، ومستذكرا بكلمات رائعة عن مسيرة الوطن والمواقف الحكيمة لجلالة الملك الباني الحسين بن طلال رحمه الله الذي بذل كل الجهد من أجل رفعة وطننا وكذلك المواقف الشجاعة والكريمة للرعيل الأول من أبناء المملكة ودور النشامى ومساهمتهم في بناء الأردن ونهضته تحت راية الأشراف الهاشميين وقيادة سيدنا أبو حسين ، وبعدها جاءت الأيادي على الأيادي السفير وأبناء الجالية يدا واحدة لقطع الكيكة المزينة بعلم الأردن وشعار الإستقلال ال 76  التي قدمتها الجالية على شرف  السفير هدية لهذا العرس الأردني الرائع ، ومع الأغاني الوطنية تبادل الجميع التهاني والصور في جو تملؤه الفرحة والإعتزاز بأردنيتنا ..

 

كل الإحترام والتقدير وخالص الشكر للسفير القضاة على جهوده الكبيرة المميزة في إنجاح هذا الحفل ولم شمل الأسرة الأردنية ، مثمنين دور سعادته وروعة التنسيق والشفافية بين سعادته والجالية وأبنائها ، كما نتقدم بالشكر للقنصل والدبلوماسيين وكل موظفي سفارتنا الكرام ، ونثني أيضا على الدور المتميز للدكتور ناصر الكيلاني الناشط العربي الذي لا يتوانى عن خدمة أبناء جاليته الأردنية والفلسطينية وأبناء الجالية العربية ، وكذلك لن ننسى دور الأستاذ يوسف نمورة والأستاذ أسامة السفاريني في هذا الحفل وجهودهما المبذولة المحمودة وما قدماه لإظهاره بهذا الشكل الجميل ، والشكر الموصول لأعضاء الهيئة الإدارية للجالية : الأستاذ خالد الكوري والدكتور مشهور الفارع والدكتور حسام السفاريني والمهندس عصام أبو الهيجاء والأستاذ جمال السقا ، وللنشامى الأستاذ هيثم الهنانده والدكتور محمود محارب والأستاذ زيد أبو زيد ، وكذلك لأبناء الجالية الأردنية ولكل من شارك وساهم في إنجاح هذا العرس الوطني .

 

كل عام ووطننا الأردن وملكنا الهاشمي وأهلنا بألف ألف خير .

 

أدام الله علينا هذه اللقاءات الجميلة ، وحفظ الأردن ملكا ووليا للعهد وشعبا وقواتا أمنية ودركا وجيشا من كل مكروه .. وجعل وطننا الحبيب واحة أمن وأمان وإيمان واستقرار وازدهار تحت ظل الهاشميين .. اللهم آمين .

Saturday, May 28, 2022 - 9:31:17 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023