"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/06/2021 توقيت عمان - القدس 11:53:55 PM
خريجو الشريعة يناشدون رئيس الوزراء
خريجو الشريعة يناشدون رئيس الوزراء

الحقيقة الدولية – عمان

 

الرسالة التالية تلقتها "الحقيقة الدولية" من خريجي كليات الشريعة في المملكة يناشدون فيها رئيس الوزراء بالتدخل والايعاز لمن يلزم، لإعادة شواغرهم الوظيفية والتي سلبت منهم – كما يقولون - دون وجه حق من قبل التكليفات خارج نظام التوظيف في الدولة، ويشرحون واقع حالهم بالقول:

 

أمام دولة رئيس الوزراء

دولة الدكتور بشر الخصاونة المُكرم

 

السلام عليكم ورحمة الله..

 

نحن خريجو كليات الشريعة في المملكة، ممن لنا طلبات توظيف في ديوان الخدمة المدنية، نناشدك بالتدخل والايعاز لمن يلزم، لإعادة شواغرنا الوظيفية والتي سلبت منا دون وجه حق من قبل التكليفات خارج نظام التوظيف في الدولة. فقد أصبحت شواغرنا في وزارة الأوقاف تغطى بما يسمى التكليف لحساب صندوق الدعوة، حيث غالبية هذه التكيفات تكون لكبار السن والمرضى والمتقاعدين، اما نحن فئة الشباب مما لنا طلبات توظيف في ديوان الخدمة (اختصاص الشريعة الإسلامية) فتم استبعادنا بشكل مؤلم. أما وزارة التربية هي الأخرى فقد قامت بالاعتداء على شواغرنا كخريجي شريعة وكفئة شباب عن طريق التكليف لحساب التعليم الإضافي ، فخريج الشريعة اليوم وقع بين مطرقة التكليف لحساب صندوقي الدعوة في الاوقاف وصندوق التعليم الإضافي في التربية. ونحن 1400 خريج شريعة ممن لنا طلبات توظيف في ديوان الخدمة المدنية لا توظيف لنا بشكل رسمي.

 

دولة الرئيس، لقد قمنا بمخاطبة مجلس الأمة بمشكلتنا وصدقا لم يقصروا بايصال صوتنا وكذلك قمنا بمخاطبة مؤسسات الإعلام الإلكتروني في المملكة وهم أيضا لم يقصروا، ولكن الوزارات لم تقم باجراءات لانصافنا وتعييننا في شواغرنا القانونية، فالوزارات تلقي المسؤولية على ديوان الخدمة المدنية، وديوان الخدمة المدنية قال لنا: نحن في ديوان الخدمة المدنية جاهزون لتزويد اي وزارة بحاجتها من الموارد البشرية، اذا طلبت منا ذلك. علما ان عملية تجميد تعيين مخزون تخصص الشريعة في ديوان الخدمة هو من عام 2017م.

 

دولة الرئيس نناشدكم بالله ان تتدخلوا لانصافنا، فقد وصلنا لمرحلة اليأس، بسبب عدم قيام المؤسسات المختصة بالنظر لقضيتنا بعين العدالة.

 

حفظ الله الأردن العزيز وحفظ جلالة سيدنا الملك عبدالله الثاني بن الحسين وحفظ ولي العهد المحبوب الأمير الحسين بن عبدالله

 

 

 


Saturday, June 26, 2021 - 11:53:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023