استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات مصرع 45 شخصاً في سقوط حافلة من فوق جسر بجنوب أفريقيا 120 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى تعرف إلى مخالفات العمل المشمولة بقانون العفو العام اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/03/2021 توقيت عمان - القدس 5:55:10 PM
مشكلة متقاعد عسكري امام مدير عام دائرة الجمارك
مشكلة متقاعد عسكري امام مدير عام دائرة الجمارك

الحقيقة الدولية – عمان

 

تلقت "الحقيقة الدولية" الرسالة التالية من المتقاعد أكرم شرف الخالدي، وفيها يطلب نقله من امن وحماية الجمارك في العقبة الى المفرق بسبب ظروفه الصحة، ويقول في رسالته:

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

المحرر المحترم

تحية طيبة وبعد..

  انا عندي مشكلة بحاجة لحل.. ولجأت إليكم بعد أن استنفذت كل الحلول وانا أتوجه للإعلام لحل مشكلتي..

انا متقاعد عسكري اعمل بوظيفة أمن وحماية في دائرة الجمارك الأردنية.. منذ قرابة 14سنة..

تم نقلي مطلع العام الماضي إلى أحد المراكز الجمركية في معان جنوب المملكة.. أول أزمة كورونا.. ثم بعد 4 شهور تم  نقلي إلى جمرك العقبة...

رغم وضعي الصحي... وانا من سكان قرى المفرق... واعمل بالحد الأدنى للأجور..

استدعيات طوال العام الماضي وهذه السنة.. وقابلت الباشا مدير عام دائرة الجمارك.. قبل شهر ونصف تقريبا.. وشرحت لة وضعي الصحي وقدمت لة تقارير طبية بوضعي الصحي.. حيث انا متضرر من السفر وركوب الباص لمسافات طويلة والعمل بدوام الشفتات لمدة أسبوع..

كون معي (دسك ضاغط وإصابة في الركبة بالإضافة لخشونة واحتكاك فيها والتواء كاحل.. وانا محول للعلاج الطبيعي في احد المستشفيات العسكرية..  وتنتكس حالتي الصحية في كل دوام.. حيث وصلت لدرجة الاعياء الشديد..ولا أستطيع الاستمرار في هذه الوضع..

 وحل مشكلتي سهل وبسيط.. وهو نقلي إلى أحد المراكز الجمركية القريبة مثل جمرك المفرق.. وهو قريب من المستشفى الذي اتعالج بة.. وقريب بالنسبة.. ولا اطلب المستحيل علما أن كل خدمتي أو معظمها  مناطق نائية وبعيدة مثل( المدورة وحدود السعودية والكرامة الحدود العراقية.. والأزرق وعمان ومعان ثم العقبة..

وقد خاطبت كل الجهات الرسمية وكل العناوين.. ولم تحل مشكلتي لغاية الآن..

من يحل مشكلتي انا مواطن ليس واسطة أو نائب أو وزير.. وكرامتي لاتسمح لي أن اترجا اي انسان.

حيث خدمت بجد وإخلاص وتفاني طوال عملي في القوات المسلحة الأردنية.. ولم أقصر في عملي في دائرة الجمارك ولم يوجة لي اي انتقاد أو استجواب أو ملاحظة في عملي... فلماذا هذه التعنت وعدم مساعدتي وحل مشكلتي... مراعاة ظرفي الصحي.. ومنذ أكثر من عام من مراجعة كل مسؤول في دائرة الجمارك دون فائدة؟  فهل ضاقت الأرض بما رحبت.. ولماذا لا يرعاة جزء بسيط من  حقوق المتقاعد العسكري في دائرة الجمارك ولماذا نحن الحلقة الأضعف.. ولاينظر لنا بعين الاحترام والتقدير ونحن نعمل في دائرة الجمارك بكل طاقتنا وفي مختلف المهن دون تردد ونحرم من أبسط حقوقنا... فهل اطلب المستحيل...؟

موظف أمن جمركي

أكرم شرف الخالدي

 

- وثائق الإصابة ورقم الهاتف لدى المحرر

Saturday, March 6, 2021 - 5:55:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023