جمعية سواعد الاخاء بجرش تكرم عمال الوطن بمناسبة يوم العمال الملكة تستنكر "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين وزيرة التنمية ترعى افتتاح سوق الكرك الاسبوعي التراثي الحرفي - سوق جارة القلعة قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة الحوثيون يعلنون بدء استهداف السفن المتجهة ل"إسرائيل " في البحر المتوسط هل من مخاطر لاستعمال البلسم المُرطّب للشفاه يومياً؟ هذه العلامات تنذر بسرطان المثانة هجوم صاروخي روسي على أوديسا جنوبي أوكرانيا يخلف 13 جريحا على الأقلّ منظمة حقوقية: مقتل 68 مدنيا بسوريا بينهم 13 طفلا الشهر الماضي مضيفة طيران تونسية تعترف بقتل طفلتها والسبب صادم مشاركة الأكواب مع المريض قد لا ينقل فيروس البرد الشائع ما هو الألم العصبي الوربي؟ كيليني: كريستيانو أراد إثبات أنه أقوى من ريال مدريد 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية كم دقيقة ينبغي أن تمشي لتعزز قوة دماغك؟

القسم : مستشفيات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/02/2017 توقيت عمان - القدس 7:05:51 PM
المستشفيات تثمن قرار تسهيل دخول المرضى السودانيين للمملكة
المستشفيات تثمن قرار تسهيل دخول المرضى السودانيين للمملكة
 
ثمن رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري قرار وزير الداخلية الذي يسمح للمرضى السودانيين من عمر 50 عاماً الدخول للأردن بتأشيرة المراكز الحدودية.

ووصف الحموري وفق بيان اصدرته الجمعية اليوم الاحد هذه الخطوة بأنها مبادرة ايجابية تصب في مصلحة العلاقات الاخوية التي تربط البلدين، وتعزيز التعاون الصحي وتُيسِّر على المرضى الراغبين بالعلاج في الاردن.

وأعرب عن امله في ان تتبعها خطوات مماثلة تشمل رعايا المزيد من الدول ذات الجنسيات المقيدة التي تعتبر الاردن المقصد العلاجي الاول لها.

ولفت الى ان الجمعية تقدمت بمقترحات الرئيس الوزراء لتسهيل قدوم المرضى من الدول المقيدة، ومن هذه المقترحات اعفاء المرضى من تأشيرة الدخول للاطفال دون سن 15 عاما ، وللرجال فوق سن 50 عاما، والنساء من جميع الاعمار.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, February 26, 2017 - 7:05:51 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023