وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/11/2020 توقيت عمان - القدس 12:33:58 PM
امام وزير الصحة.. تقصير في مستشفى الأميرة إيمان
امام وزير الصحة.. تقصير في مستشفى الأميرة إيمان

الحقيقة الدولية – عمان

 

الرسالة التالية تلقتها الحقيقة الدولية" د. فهمي البلاونة وفيها شكوى من تقصير الكوادر الطبية في مستشفى الأميرة إيمان /معدي – الأغوار الوسطى بتقديم الرعاية الطبية له ولابنه، وفيما يلي نص الشكوى:

 

السادة الأفاضل

الموضوع: شكوى - مستشفى الأميرة إيمان /معدي – الأغوار الوسطى

 

تحية وتقدير

أقدم شكواي هذه بخصوص مستشفى الأميرة إيمان في منطقة الأغوار الوسطى؛ حيث هناك قضايا وشكاوي كثيرة تتطلب تدخل معالي وزير الصحة العاجل وإرسال لجنة تحقيق في كثير من المخالفات والشكاوي ومنها على سبيل المثال ما حدث معي شخصياً وما حدث مع ابني الأكبر:

 

أولاً: حدث معي حالة كسر في إصبع قدمي الأصغر وذلك مساء الخميس وقبل الحظر بساعتين قبل الشهر تقريباً، وراجعت المستشفى المذكرة كحالة عاجلة وطارئة.

 

تم تصوير قدمي وواضح الكسر، وبناء عليه تم الاتصال مع طبيب العظام لإجراء اللازم، لكنه رفض الحضور بحجة كورونا وأن المستشفى موبوء !

قام الممرض بلف إصبعي بقطعة خشب ولاصق،  وعندما اعترضت تم الاتصال بالطبيب المختص في سكنه المجاور للمستشفى؛ ومع واسطة من أحد زملائه قمت بزيارته إلى سكن الأطباء واتصل مع الممرض لوضع لاصق أفضل يجمع الأصبعين بدل واحد!!

 

طبعاً الاسبوع الذي يليه راجعت طوارئ مستشفى الجامعة الأردنية وتم اتخاذ اللازم جبيرة كاملة لثلاثة أسابيع ومراجعة قسم العظام للمتابعة.

 

ثانياً: ابني همام كسر أنفه في الملعب وتم نقله إلى المستشفى المذكور وتم تصويره وأبلغه المناوب أن الأمور تمام وهناك كسر بسيط في الغضروف ولأنني لا أثق بهم تم حجز موعد في مستشفى الجامعة الأردنية لنكتشف أن هناك كسر في الأنف وأنه بحاجة لعملية جراحية طارئة وهو حالياً في غرفة العمليات.

 

إلى متى هذا الاستهتار بصحة البشر وما هو الحل طبعاً قصتي بسيطة أمام حالات قد تكون كبيرة وبحاجة لفتح ملف المستشفى المذكور .

 

 القضية رأي عام وننظر من معاليه التصرف

مع الشكر والتقدير

 

د.فهمي البلاونة

دير علا

0777964184

Saturday, November 28, 2020 - 12:33:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023