القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 03/05/2024 توقيت عمان - القدس 3:07:27 PM
مسيرات حاشدة في محافظات الأردن دعما للمقاومة وتضامنا مع غزة
مسيرات حاشدة في محافظات الأردن دعما للمقاومة وتضامنا مع غزة


الحقيقة الدولية - خرجت بعد صلاة الجمعة، مسيرات حاشدة في مختلف محافظات المملكة تنديدا ورفضا للعدوان المتواصل على الفلسطينيين في قطاع غزة.

 

الكرك

 

شارك المئات من أبناء محافظة الكرك في الاعتصام الحاشد الذي أُقيم بعد صلاة ظهر الجمعة أمام مسجد المنشية الكبير تنديدا بالإبادة الجماعية التي يتعرّض لها الأهل في قطاع غزة، ودعما للمقاومة الفلسطينية المسلّحة.

وشدد المشاركون على أهمية مواصلة المقاطعة التجارية لمنتجات كلّ الشركات الصهيونية ومنتجات الشركات التي تدعم دولها الإبادة الجماعية في غزة، محذّرين الشعوب من التراخي في هذا المجال أو التراخي في تقديم التبرعات للأهل هناك، باعتبار ذلك أحد أوجه المشاركة بالجهاد.

 

الطفيلة

 

وأكد مشاركون في وقفة شعبية من أمام مسجد الطفيلة الكبير أن الإبادة الجماعية في قطاع غزة تُنفّذ بيد جيش الاحتلال الصهيوني وبدعم عسكري وسياسي واقتصادي أمريكي، مشيرين إلى أن هذه الحرب كشف زيف كلّ المزاعم الغربية والأمريكية بالحرية والديمقراطية والإنسانية.

 

العقبة

 

ووجّه المشاركون في مسيرة شعبية بمدينة العقبة التحيّة لكلّ شعوب العالم الحرّة التي تحرّكت نصرة للحقّ الفلسطيني وضدّ الكيان الصهيوني، وعلى رأس أولئك طلبة الجامعات الذين انتفضوا غير مبالين بتبعات تحرّكهم على مستقبلهم الدراسي.

 

 

 

 

 

وطالب المشاركون الأنظمة العربية بوقف كلّ أشكال التطبيع مع العدوّ الصهيوني، كما طالبوا الحكومة الأردنية بإلغاء اتفاقيتي وادي عربة والغاز، والتجهيز لحرب التحرير من العدوّ الصهيوني.

كما طالبوا الحكومة الأردنية بالإفراج الفوري عن كافة معتقلي فعاليات نصرة غزة.

Friday, May 3, 2024 - 3:07:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023