إنريكي يتهرب من سؤال حول تشافي اتفاق وشيك بين برشلونة وفيردر بريمن إتاحة وضع "شديد الظلام" في تطبيق واتساب 50 قتيلاً على الأقل جراء فيضانات في غرب أفغانستان "نقابة تجار المجوهرات": لا حاجة على الإطلاق لتدخل حكومي للتحكم بأسعار الذهب محلياً.. فيديو خبير اقتصادي: أسعار الذهب محلياً تتجه للارتفاع على المدى المتوسط والطويل.. فيديو الكشف عن الخطة العربية الأمريكية لليوم التالي للحرب على غزة وسط عدم التزام التجار بالأسعار.. 66 مخالفة للسقوف السعرية للدجاج في نحو أسبوعين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من أبناء قبيلة بني حسن النمسا تلغي تجميد تمويل لأونروا بعد الاطلاع على خطة عمل الوكالة ولي العهد يحضر افتتاح اللقاء التفاعلي للبرنامج التنفيذي لتحديث القطاع العام بين عامين وزارة المالية: التصريحات المنسوبة للوزير غير صحيحة الحكومة تلغي مبدأ الإجازة بدون راتب.. وآلية جديدة لاحتساب رواتب العاملين في القطاع العام نشامى فريق الأمن العام للجوجيستو يحصدون الذهب في جولة قطر الدولية إضراب شامل في جنين حدادا على الشهيد خمايسي

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:06:55 PM
بلينكن: أولى شاحنات المساعدات الأردنية انطلقت إلى غزة عبر معبر بيت حانون
بلينكن: أولى شاحنات المساعدات الأردنية انطلقت إلى غزة عبر معبر بيت حانون

شهد وزير الخارجية الأميركي أنتوني بلينكن الثلاثاء، انطلاق أول قافلة شاحنات أردنية محمّلة بالمساعدات وموجهة إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون الذي أعادت إسرائيل فتحه.

 

وقال بلينكن لصحافيين وهو يشاهد مرور المساعدات، "من هنا في الأردن نرى طريقاً مباشراً من الأردن إلى شمال غزة عبر معبر إيريز (بيت حانون). الشحنات الأولى تغادر اليوم".

 

وأضاف "إنه تقدّم حقيقي ومهم، ولكن ما زال يتعيّن القيام بالمزيد".

 

وأكدت إسرائيل في الفترة الأخيرة، في خضم ضغوط دولية متزايدة، أنها ستسمح بمرور المزيد من المساعدات عبر معبر بيت حانون الحدودي مع شمال القطاع المدمّر جراء الحرب المستمرة منذ نحو 7 أشهر والمهدد بالمجاعة بحسب الأمم المتحدة ومنظمات إغاثة أخرى.

 

ولم يُستخدم المعبر كثيراً منذ اندلاع الحرب في 7 تشرين الأول/أكتوبر.

 

وكالات

Tuesday, April 30, 2024 - 10:06:55 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023