"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

نشر بتاريخ : 21/10/2015 ----- 11:56:59 PM
الاحتلال يحقق في هروب جنود من ساحة عملية "بئر السبع". .فيديو
الاحتلال يحقق في هروب جنود من ساحة عملية "بئر السبع". .فيديو

 

أعلن جيش الاحتلال أنه فتح تحقيقا في احتمال هروب جنود لحظة وقوع عملية "بئر السبع" قبل عدة أيام، والتي نفذها مواطن فلسطيني من النقب جنوب فلسطين المحتلة عام 48، وأسفرت عن مقتل جندي وجرح عدد من المستوطنين، فيما قتل عامل إرتيري بعد أن أطلق حارس إسرائيلي النار عليه ظنا منه أنه منفذ العملية، كما شارك مستوطنون في ضرب العامل الإرتري مما أسفر عن مقتله.

 

 وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال موطي ألموز، اليوم الأربعاء إن الجيش يفحص أداء الجنود في ساحة العملية، وألمح إلى أنهم لم يسعوا إلى الاشتباك مع منفذ العملية، مثلما هو متوقع.

 

وفي ذات السياق أعلنت الشرطة العسكرية، أنها شرعت بالتحقيق في مشاركة جنود ومستوطنين في عملية سحل  العامل الإرتيري، الذي اعتقدوا انه الفلسطيني منفذ العملية.

 

وكان شريط مصور أظهر عددا من جنود الاحتلال وهم يفرون رعبا، بينما اختبأ آخرون، كما اظهر الشريط أن العامل الإرتري لم يشكل خطرا على أحد بعد أن قتل من قبل حارس أطلق عليه النار من مسافة قصيرة.

 

 

 

الحقيقة الدولية - قدس برس نشر بتاريخ : Wednesday, October 21, 2015 - 11:56:59 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023