ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الخميس الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار

نشر بتاريخ : 25/10/2014 ----- 11:31:13 PM
رسالة من مرسي لانصاره
رسالة من مرسي لانصاره

 

هنأت صفحة الرئيس المصري المعزول الدكتور محمد مرسي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" الشعب المصري بالعام الهجري الجديد، وأكدت على التمسك بثوابت الثورة ضد الانقلاب واستمرارها.

 

ووفق ما نقلت وسائل اعلام مصرية مساء السبت فقد جاء فى البيان: "شعب مصر العظيم.. أهنئكم بالعام الهجري الجديد والوطن فى ذروة ثورته، وشبابه فى أوج عزمهم ونفاذ كلمتهم، أهنئكم وقد أثلج صدري استمرار ثورتكم ضد هذا الانقلاب الكسيح وقياداته الذين يريدون إخضاع الوطن وهيهات لهم ذلك، خائفين من مصير أسود عقابا لهم على ما اقترفته أيديهم من جرائم فى حق هذا الشعب العظيم".

 

وتابع البيان: "ولا يفوتنى أن أعلن بكل وضوح أننى قد رفضت ولازلت أرفض كل محاولات التفاوض على ثوابت الثورة ودماء الشهداء، تلك المحاولات الهادفة إلى أن يستمر المجرمون وينعموا باستعباد شعب لم يستحقوا يوما الانتماء له، وإننى كذلك أشدد تعليماتى لكل الثوار الفاعلين على الأرض بقياداتهم ومجالسهم وتحالفاتهم ورموزهم ومفكريهم وطلابهم أنه (لا اعتراف بالانقلاب، لا تراجع عن الثورة، ولا تفاوض على دماء الشهداء)".

 

وأضاف البيان: "كل عام وأنتم ثوار وأنتم أحرار، أما أنا فإن يقينى بفضل الله لا يتزعزع فى نصر الله لثورتنا، وثقتى لا تهتز فى عزائمكم المتوقدة وبأسكم الشديد، وإن شاء الله لن أغادر سجنى قبل أبنائى المعتقلين، ولن أدخل دارى قبل بناتى الطاهرات المعتقلات، وليست حياتى عندى أغلى من شهداء الثورة الأبرار، وقد استقت عزمى من عزم الشباب المبدع فى كل ميادين الثورة وجامعاتها، ولم ولا ولن أنسى أبنائى من المجندين الشهداء الذين يطالهم غدر الغادرين بعد أن أحال الانقلاب الوطن إلى بحور جراح أعلم أن الثورة طبيبها، وأن القصاص منتهاها.. فاستبشروا خيرا، واستكملوا ثورتكم، والله ناصر الحق ولن يتركم أعمالكم، وإن شاء الله نلتقى قريبا، والثورة قد تمت كلمتها وعلت إرادتها.. محمد مرسى.. رئيس جمهورية مصر العربية".

 

يذكر أن الصفحة لمرسى عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" أعلنت مساء السبت عن توجيه الرئيس المعزول مرسى رسالة للشعب المصرى، الليلة.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات نشر بتاريخ : Saturday, October 25, 2014 - 11:31:13 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023