"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

نشر بتاريخ : 19/09/2014 ----- 10:13:25 PM
حداداً على موت قرد.. سكان قرية يحلقون رؤوسهم
حداداً على موت قرد.. سكان قرية يحلقون رؤوسهم

 

حلق نحو 200 شخص من أهل قرية هندية رؤوسهم؛ حداداً على وفاة قرد في معبدهم المحلي، وكان قرد “المكاك” قد مات غرقاً بعد سقوطه في بركة أثناء مطاردة الكلاب له.

 

 وحسب موقع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، يخشى أهل القرية وهم من الهندوس، أن يجلب موت القرد سوء الطالع لهم، وأقاموا مراسم جنائزية وحرقوا القرد بحسب الشعائر الهندوسية. كما حلق 700 شخص آخرين لحاهم، حزناً عليه.

 

وتُعتبر القردة مقدسة بحسب العقيدة الهندوسية. وكان القرد غرق في الثاني من سبتمبر، واكتشف أهل القرية جثته في اليوم التالي.

 

وقال “باتيل”: “يقول شيوخ القرية إن موت قرد داخل قرية بمثابة فأل سيئ للغاية. نحن نخشى أن نصاب بالنحس ونتعرض لكارثة طبيعية”.

 

وأضاف: “لذا قررنا استرضاء روح القرد؛ لضمان عدم حدوث أي شرور في قريتنا”.

 

وبعد حرق القرد، حلق الرجال رؤوسهم ولحاهم؛ حزناً عليه.

 

 

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري نشر بتاريخ : Friday, September 19, 2014 - 10:13:25 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023