وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 2 – ايار – 2024 الملك يعزي الرئيس الإماراتي بوفاة طحنون بن محمد آل نهيان وزير لبناني يحذر من تشويش "إسرائيل" على الملاحة الجوية "بكل هدوء.. كاميرا توثق لحظة انتحار رجل أعمال باكستاني وزير السياحة و رئيس بلدية جرش يضعان الصيغة النهائية لمشروع ربط مدينة جرش الآثرية بالحديثة منظمة الهجرة تعلل سبب مغادرة اللاجئين السوريين للبنان بوتيرة أعلى نحو قبرص بحرا إصابة شاب بعيار ناري بمنزله في السلط إصابة 55 شخصا على الأقل جراء اصطدم قطار بحافلة في لوس أنجلوس احذروا هذه الخدعة.. مطاعم في باريس تستعد لتحصيل المزيد من الأموال خلال الألعاب الأولمبية العزام مديراً لمديرية التربية والتعليم بمحافظة جرش أثر جانبي خطير لأدوية حرقة المعدة تحرك عاجل من السياحة المصرية بعد رصد مواطنين متجهين للسعودية بتأشيرات زيارة قبل موسم الحج الأسد يوجه بافتتاح مركز للتجنيد هو الأول من نوعه في دمشق الامارات تتأهب للحالة الجوية سيول تجتاح مناطق بالسعودية

نشر بتاريخ : 20/09/2014 ----- 1:19:46 PM
رئيس الوفد النيابي الى القطاع يحيى السعود: الوفد ماض في الذهاب الى غزة رغم التحذيرات
رئيس الوفد النيابي الى القطاع يحيى السعود: الوفد ماض في الذهاب الى غزة رغم التحذيرات

 

 

الحقيقة الدولية - القاهرة - خاص

 

قال رئيس الوفد البرلماني الاردني الى قطاع غزة النائب يحي السعود أن الوفد قرر الدخول الى غزة وسيتوجه إلى القطاع مهما بلغت التحذيرات الامنية من السلطات في القاهرة، بعد تفجير دبابة مصرية في سيناء ومقتل ضابط واصابة 5 جنود.

                  

وأكد السعود لـ"الحقيقة الدولية " أن الوفد البرلماني لا يمكنه المكوث أكثر على الأراضي المصرية وسيتوجه إلى معبر رفح.

 

وانتقد السعود عدم قدرة السلطات المصرية على تأمين منطقة مساحتها 50 كم مربع، وهي الطريق التي سيسلكها النواب باتجاه قطاع غزة.

 

 

ويتكون الوفد البرلماني بالإضافة إلى رئيسه يحيى السعود كل من، خميس عطيه، زكريا الشيخ، آمنة الغراغير، محمد هديب، رولا الحروب، مصطفى ياغي، كريم العوضات، محمد الظهراوي، قصي الدميسي، محمد الحجوج وسمير عرابي.

الحقيقة الدولية - القاهرة - خاص نشر بتاريخ : Saturday, September 20, 2014 - 1:19:46 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023