وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاحد 31/ 5/ 2020 مساجد تتجهز لصلاة الجمعة وفق إجراءات السلامة العامة في المفرق مصر: تسجيل 34 وفاة و1367 إصابة جديدة بفيروس كورونا العراق: حظر تجول شامل للحد من انتشار كورونا صحة اربد: المصابة الجديدة بكورونا تقيم في منزل تحت الحجر منذ أسبوعين إيران: إعادة فتح المساجد ورفع القيود عن الأسواق كندا: سقوط امرأة سوداء من الشرفة يثير احتجاجات في تورنتو السعودية: فتح 90 ألف مسجد الاحد مختصو أوبئة: فصل الشتاء سيكون تحديا كبيرا في التعامل مع كورونا - فيديو الهواري : إعادة فتح المقاهي قد يكون سببا في انتشار الفيروس بشكل واسع البلعاوي : المسحة الأنفية البلعومية تكشف فقط ثلثي المرضى بكورونا البدور : اعتقد ان يوم الجمعة الماضية قد تكون الأخيرة في قرارات حظر التجوال الشامل د. الهواري : انصح باعطاء كافة الاردنيين مطعوم الانفلونزا الموسمية في الشتاء "الغذاء والدواء": اجراءات احترازية بخصوص الأدوية التي تحتوي على مادة الميتفورمين الفعالة " الاوبئة": لا توصية بفتح الحضانات والحكومة تفكر بطريقة مختلفة

نشر بتاريخ : 16/09/2014 ----- 6:44:07 PM
طعنة في القلب تنهي حياة ثلاثيني اثر مشاجرة في عجلون
طعنة في القلب تنهي حياة ثلاثيني اثر مشاجرة في عجلون

 

الحقيقة الدولية – عجلون – زيد المراشده

 

لقي شخص ثلاثيني مصرعه عصر الاثنين, اثر تلقيه طعنه في منطقة القلب بواسطة اداة حادة على يد اخر اثر مشاجرة جماعية وقعت بين مجموعتين في منطقة كفرنجة بمحافظة عجلون, وفق مصدر امني.

 

وقال المصدر الامني, أن القتيل اسعف الى مستشفى الايمان الحكومي الا ان ما لبث ان فارق الحياة جراء اصابته البالغة, فيما تم تحويل الجثة الى مركز الطب الشرعي لتشريحها.

 

وأشار المصدر أن خلافات وقعت بين شخصين تطورت الى عراك ومن ثم تدخل اقرباء كل من الطرفين, ليتسع نطاقها الى مشاجرة جماعية استخدمت فيها الادوات الحادة والهروات.

 

 

وبين أن المشاجرة خلفت عدد من الاصابات, فيما تمكنت قوة امنية من فضها والقبض على عدد ممن يشتبه تورطهم المشاركة فيها, حيث بوشرت التحقيقات.

الحقيقة الدولية – عجلون – زيد المراشده نشر بتاريخ : Tuesday, September 16, 2014 - 6:44:07 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020