ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الخميس الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار

نشر بتاريخ : 14/09/2014 ----- 9:35:41 PM
بعد متابعة "الحقيقة الدولية" لمعاناة المواطنين
امانة عمان تباشر مشروع نفق الحديد في القويسمة.. تقرير تلفزيوني
امانة عمان تباشر مشروع نفق الحديد في القويسمة.. تقرير تلفزيوني

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

 

 

بعد تناول "الحقيقة الدولية" عبر برنامجها "بلدي هذا الصباح" مشكلة نفق سكة الحديد الواقع في حي الباير بلواء القويسمة شرقي العاصمة عمان الذي تحول من مكان لعبور المركبات والمشاة الى مجرى لمياه الصرف الصحي بدأت امانة عمان بتنفيذ مشروح لحل مشكلة الصرف الصحي العابرة من داخل النفق.

 

 مدير منطقة امانة القويسمة تيسير الحنيطي قال انه بعد تلقي الامانة لشكاوى المواطنين عبر تقرير تلفزيوني بثته الحقيقة الدولية عن مشكلة النفق قامت امانة عمان بتنفيذ هذا المشروع لحل المشكلة ومن المتوقع ان ينتهي العمل ما يقارب الشهر.

 

حابس ابو نشيش احد سكان المنطقة اشاد بالمجهود الذي قامت به الحقيقة الدولية في عرض معاناة سكان المنطقة من مشكلة النفق والصرف الصحي والذي لمسناه في حل لهذ المشكلة.

 

ومن المتوقع ان ينتهي العمل من هذا المشروع ما يقارب الشهر بتوصيل عبارات وصناديق وعبارات صرف صحي كبير من خارج وداخل النفق وتم تحول الطريق المؤدي الى داخل النفق الى طريق بديل لحين الانتهاء من المشروع.

 

المتدفقة من الاحياء المحاذية له وذلك عبر مجرى مكشوف للمياه العادمة ممتد من بين بيوت الحي وتعبر من هذا النفق ما تسبب بمشكلة بيئة وصحية كبيره قامت امانة عمان بالاستجابة لشكاوى اهالي المنطقة حيث

الحقيقة الدولية – عمان نشر بتاريخ : Sunday, September 14, 2014 - 9:35:41 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023