حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

نشر بتاريخ : 14/09/2014 ----- 8:45:49 PM
18 غرفة صفية جديدة في مدارس "تربية بني عبيد"
18 غرفة صفية جديدة في مدارس "تربية بني عبيد"

 

الحقيقة الدولية – إربد – زيد المراشده:

 

 

تسلمت مديرية التربية والتعليم للواء بني عبيد  18 غرفة صفية جديدة  في عدد من مدارسها بمنطقة الحصن التابعة للواء بكلفة تتجاوز المليون دينار.

 

وتتوزع هذه الغرف على تسع غرف صفية ومختبر علوم ووحدات صحية  في مدرسة المعتصم الأساسية للبنين بكلفة 400 ألف دينار على حساب مشاريع وزارة التربية والتعليم بدعم من الوكالة الأميركية للتنمية.

 

فيما تتوزع ست غرف صفية جديدة في مدرسة ميسلون الأساسية للبنات وثلاث غرف جديدة ومختبر حاسوب في مدرسة الحصن الأساسية المختلطة  بكلفة 650 ألف دينار على حساب مشروع الاتحاد اللوثري العالمي.

 

وقال مدير التربية الدتور فواز التميمي أن هذه الاضافات  في الغرف الصفية أسهمت في الحد من الاكتظاظات التي تشهدها مدارس منطقة الحصن نتيجة الزيادة في أعداد الطلبة الملتحقين في المدارس اضافة الى الطلبة السوريين.

 

وأشار الى أن هذه المشروعات أنشئت وفق المقاييس ذات الجودة العالية وتستوعب أعداد الطلبة في الحد المطلوب بما يسمح لانجاح الحصة الصفية.

 

واكد التميمي على ادارات المدارس العمل على تنفيذ حملات توجيه وتوعية للطلبة لتعزيز ثقافة المحافظة على ما تحقق من مكتسبات وانجازات وبخاصة  في المرافق والأبنية والاضافات الجديدة والتي انفق على انشائها مبالغ مالية كبيرة.

الحقيقة الدولية – إربد – زيد المراشده: نشر بتاريخ : Sunday, September 14, 2014 - 8:45:49 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023