انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

نشر بتاريخ : 14/09/2014 ----- 8:47:52 PM
رئيس بلدية إربد مستاء من تورط بعض موظفي البلدية بقضايا فساد
رئيس بلدية إربد مستاء من تورط بعض موظفي البلدية بقضايا فساد

 

الحقيقة الدولية – إربد – زيد المراشده

 

 

 

أعرب رئيس بلدية إربد الكبرى المهندس حسين بني هاني عن استيائه من تورط بعض موظفي البلدية بقضايا فساد, داعيا الى ضرورة الابتعاد عن مواطن الشبهات.

 

وأشار بني هاني خلال لقائه بمدير وموظفي دائرة الشؤون الصحية الى ضرورة وضع برنامج عمل واضح للدائرة تتمثل بعمل جولات دورية ومنتظمة على المحال التجارية والمؤسسات الغذائية.

 

واكد على انه لن يتم التهاون مع أي موظف يثبت تورطه باي قضية فساد او قيامه بإجراء مخالفة او تنفيذ امر اغلاق لأي مؤسسة غذائية دون وجه حق.

 

وطالب بني هاني بإغلاق أي مؤسسة غذائية تستحق ذلك ودون تهاون او تراخي مطالباً مراقبي الصحة بان يكونوا  على قدر كبير من المسؤولية وان يجنبوا أي خلاف شخصي ويضعوه بعيدا عن العمل.

 

وأكد على ان البلدية ملزمة بتأمين الحماية الكافية لموظفيها خلال عملهم خاصة بعد تعرضهم لعدد كبير من المضايقات خلال جولاتهم التفتيشية على الملاحم.

 

من جهته قال مدير دائرة الشؤون الصحية الدكتور محمود الشياب ان الدائرة تعمل ضمن خطة واضحة وفرقها تجوب اربد حفاظاً على سلامة المواطنين مؤكداً على احقية مراقبي الصحة بتحرير المخالفات في أي وقت واي زمان.

 

وجرى في نهاية الاجتماع مناقشة الاجراءات اللازم اتخاذها خلال فترة عيد الاضحى حيث وذلك بهدف ضبط انتشار الزرائب الخاصة ببيع الاضاحي.

الحقيقة الدولية – إربد – زيد المراشده نشر بتاريخ : Sunday, September 14, 2014 - 8:47:52 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023