بمشاركة 55 فريقاً.. منصّة زين للإبداع تطلق هاكاثون الذكاء الاصطناعي زين راعي الاتصالات الحصري لبطولة الأردن للدرِفت 2024 مطار دبي الدولي يعود للعمل بكامل طاقته عبداللهيان: إيران لن تردّ على هجوم الجمعة طالما أنّ مصالحها لم تتضرّر الأردن.. مروحة سقف تكسر جمجمة طفل رئيس الجامعة الأردنية: أنظمة الذكاء الاصطناعي تستبيح حقوقنا وحرياتنا وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري

نشر بتاريخ : 30/08/2014 ----- 10:49:59 AM
كيري يطالب بتشكيل تحالف دولي بقيادة بلاده لمحاربة تنظيم داعش
كيري يطالب بتشكيل تحالف دولي بقيادة بلاده لمحاربة تنظيم داعش

 

طالب وزير الخارجية الاميركي جون كيري بتشكيل اوسع تحالف دولي ممكن بقيادة الولايات المتحدة لمحاربة تنظيم داعش في سوريا والعراق.

 

وقال كيري في سياق مقال نشرته له صحيفة نيويورك تايمز ان الرئيس الاميركي براك اوباما سيطرح خطة لمواجهة هذا التنظيم خلال مؤتمر القمة للدول الاعضاء في مجلس الأمن الدولي المزمع عقده الشهر المقبل.

 

واشار وزير الخارجية الاميركي الى انه ووزير الدفاع الاميركي تشاك هيغل سيتوجهان بعد هذه القمة الى منطقة الشرق الاوسط لحشد تأييد الدول المهددة مباشرة من تنظيم داعش للجهود الدولية المبذولة لمحاربته.

 

يذكر ان هذا الموضوع سيطرح ايضا على مؤتمر قمة الدول الاعضاء في حلف شمال الاطلسي الذي سيبدأ يوم الخميس المقبل.

 

 

الحقيقة الدولية- بترا نشر بتاريخ : Saturday, August 30, 2014 - 10:49:59 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023