وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

نشر بتاريخ : 30/07/2014 ----- 2:32:41 AM
اغلاق مدخل "سموع" على خلفية مقتل ثلاثينية باربد
اغلاق مدخل "سموع" على خلفية مقتل ثلاثينية باربد

 

الحقيقة الدولية – إربد – زيد المراشده:

 

أغلق العشرات من اقارب سيدة قتلت على يد زوجها الاثنين, المدخل الرئيسي لبلدة سموع المؤدي الى قور لواء الكورة بالاحجارة والاطارات المشتعلة, احتجاجا على ما وصفوه تباطؤ الجهات المعنية في التحقيق بملابسات القضية.

 

وتجمهر اقارب الفتاة في الشارع الرئيسي, واضرموا النيران بالاطارات المطاطية واغلقوا الطريق الرئيسي والحيوي بالحجارة, ما ادى الى ازمة مرورية خانقة وحادة هناك.

 

وتشهد المنطقة حالة من التوتر الشديد, فيما تواجدت قوات الامن والدرك في محيط منطقة الاحتجاج للسيطرة على الوضع هناك.

 

وقال أحد اقارب الفتاة لـ "الحقيقة الدولية" أن الجهات المعنية لم تظهر جدية في التعامل مع ملف التحقيق, ما اثار حفيظتهم, ودفع بهم الى الاحتجاج.

 

ومنحت عشيرة المتوفاة متصرف لواء الكورة والجهات الامنية في شرطة اربد الثلاثاء, عطوة امنية لمدة ثلاثة ايام وثلث اليوم, ليتسنى للجهات المعنية السير في التحقيق وفق الاصول المتبعة.

 

وكانت السيدة الثلاثينية لقيت حتفها مساء الاثنين، على يد زوجها الذي أصابها بـ3 رصاصات داخل منزلهما بمنطقة الحي الشمالي في محافظة إربد، حيث فارقت الحياة على الفور، وفق مصدر امني.

 

وقال المصدر ان الزوج سلم نفسه بعد الحادثة إلى المركز الأمني، فيما تم تحويل الجثة إلى مركز الطب الشرعي في إقليم الشمال، وبدأت الأجهزة الأمنية المختصة التحقيق في ملابسات الجريمة.

 

واضاف المصدر إن خلافات بين الزوج وزوجته دفعته إلى قتلها، لافتا في الوقت ذاته إلى أن التحقيقات بدأت لمعرفة الأسباب والدوافع.

الحقيقة الدولية – إربد – زيد المراشده: نشر بتاريخ : Wednesday, July 30, 2014 - 2:32:41 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023