وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

نشر بتاريخ : 30/07/2014 ----- 3:06:26 AM
مقتل 30 شخصا على الأقل في بنغازي بليبيا
مقتل 30 شخصا على الأقل في بنغازي بليبيا

 

قالت مصادر طبية إن 30 شخصا على الأقل قتلوا أثناء الليل وصباح يوم الثلاثاء في مدينة بنغازي بشرق ليبيا خلال اشتباكات عنيفة بالصواريخ بين القوات الحكومية الخاصة ومقاتلين إسلاميين شاركت فيها أيضا طائرات حربية.

 

وقال مصدر طبي لرويترز في المستشفى الرئيسي في بنغازي "استقبلنا 30 جثة حتى الآن."

 

وأوقعت الاشتباكات العنيفة في بنغازي ثاني أكبر المدن الليبية والمعارك بين ميليشيات متناحرة في العاصمة طرابلس البلاد في فوضى.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات نشر بتاريخ : Wednesday, July 30, 2014 - 3:06:26 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023