الاحتلال يفرج عن 7 معتقلين من الهلال الأحمر صحة غزة : 6 مجازر ضد العائلات في مناطق متفرقة بالقطاع وصل منها للمستشفيات 62 شهيدا مجلس الأعيان يقر مشروع قانون العفو العام كما ورد من النواب الربط الكهربائي الأردني العراقي سيدخل الخدمة السبت المقبل 7.726 مليون اشتراك خلوي حتى نهاية الربع الرابع من العام الماضي الأعيان يناقش اليوم مشروع قانون العفو العام حزب الله يستهدف موقع ‏رويسات العلم وجنود العدو في محيط مستعمرة شتولا بقذائف المدفعية دراسة: البشر ينقلون فيروسات إلى الحيوانات أكثر مما نلتقط منها عالمة روسية: جٌلّ الأبحاث الغربية مجرد أكاذيب علماء أميركيون على وشك التوصل لعقار يغنيك عن الرياضة فلوريدا تحظر إنشاء حسابات للأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي 32552 شهيدا و74980 مصابا من جراء العدوان على غزة لعبة مخفية في رسائل "إنستغرام" 44.40 دينار سعر الذهب عيار 21 بالسوق المحلية الأردن و بريطانيا يبذلان جهودًا مشتركة لإنهاء الكارثة الإنسانية في غزة

نشر بتاريخ : 25/07/2014 ----- 1:06:16 AM
شمال الضفة تشتعل.. عشرات الاصابات في مواجهات مع الاحتلال
شمال الضفة تشتعل.. عشرات الاصابات في مواجهات مع الاحتلال

 

اصيب عشرات المواطنين بجروح مختلفة في عدة محافظات بشمال الضفة الغربية اثر مواجهات اندلعت بين الاف المواطنين وقوات الاحتلال بنابلس وطولكرم وسلفيت .

 

وخرج الاف المواطنين الفلسطينيين بمسيرة جماهيرية حاشدة من وسط مدينة نابلس تنديدا باستمرار العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة وهتفوا للقطاع ولحياة الاطفال الذين قتلوا جراء القصف الصهيوني المستمر على القطاع . فيما واصل مئات الشبان مسيرتهم باتجاه حاجز حزارة العسكري حيث دارت مواجهات مع قوات الاحتلال .

 

وقالت مصادر امنية ان قوات الاحتلال اغلقت حاجز حواره بعد اعتقلها لشاب ادعت سلطات الاحتلال ان بحوزته مواد متفجره فيما اشعل الشبان عشرات الاطارات على الحاجز .

 

وفي قرية سبسيطية غرب نابلس قالت مصادر طبية فلسطينية ان ثلاثة شبان اصيبوا بجروح مختلفة برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي اثر مواجهات اندلعت بالقرب من حاجز شافي شمرون من بينهم متضامنة اجنبية وهم عاصم ميسر 16عاما رصاصة بالصدر وغازي الشاعر رصاصة مطاطي بالقدم والمتضامنه البريطانيه كاتي لزمه 32 عاما مطاط بالصدر.

 

وفي قرية قصرة جنوب نابلس اصيب اربعة شبان اثر مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال  وفي قرية مادما جنوب نابلس اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال ولم يبلغ عن اصابات حتى اللحظة .

 

وفي قرية قراوة بني حسان في سلفيت قالت مصادر محلية فلسطينية ان الشاب محمد ريان 16 عاما اصيب برصاص بالراس وان عشرات المواطنين اصيبوا بحالات اختناق جراء المواجهات مع قوات الاحتلال التى اندلعت عقب مسيرة جماهيرية انطلقت بالقرية عقب صلاة التراويح .

 

وفي طولكرم اصيب اكثر من عشرين شابا بجروح مختلفة جراء المواجهات مع قوات الاحتلال الاسرائيلي على حاجز جيشوري غرب المدينة، 7 اصابات برصاص مطاطي فيما اصيب الاخرون بحالات اختناق جراء عشرات القنابل الغاز المسيل للدموع التى اطلقها جنود الاحتلال الاسرائيلي على مئات الشبان المتظاهرين .

 

وكان مئات الشبان قد خرجوا في طولكرم بمسيرة جماهيرية حاشده عقب صلوات التراويح تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على قطاع غزة.

 

 

الحقيقة الدولية - معا نشر بتاريخ : Friday, July 25, 2014 - 1:06:16 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023