حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

نشر بتاريخ : 23/04/2014 ----- 12:45:52 PM
رئيس الوزراء يزور رام الله
رئيس الوزراء يزور رام الله

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

 

 

يقوم رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور بزيارة الى رام الله اليوم الاربعاء على راس وفد وزاري حيث يلتقي الرئيس الفلسطيني محمود عباس وكبار المسؤولين الفلسطينيين ويراس الجانب الاردني لاجتماعات اللجنة الاردنية الفلسطينية العليا المشتركة والتي يراسها عن الجانب الفلسطيني رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله.

 

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام والاتصال الناطق الرسمي باسم الحكومة الدكتور محمد المومني ان هذه الزيارة لرئيس الوزراء الى رام الله ورئاسته الجانب الاردني لاجتماعات اللجنة الاردنية العليا المشتركة تاتي في اطار تمتين علاقات التعاون الوثيقة الاردنية الفلسطينية في كافة المجالات.

 

واضاف وفق "الرأي" ان الزيارة تتم كذلك في اطار الدعم الاردني الكامل للاشقاء الفلسطينيين على ترابهم الوطني وصولا الى احقاق كافة حقوق الشعب الفلسطيني المشروعة وفي مقدمتها اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على خطوط الرابع من حزيران عام 1967.

 

وقال المومني انه سيجري في ختام اعمال اللجنة الاردنية الفلسطينية العليا المشتركة التوقيع على العديد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم وبرتوكولات التعاون التي تغطي مختلف اوجه التعاون الاخوي الاردني الفلسطيني المشترك.

 

وعقدت اللجنة الفلسطينية - الاردنية المشتركة امس اجتماعها التحضيري لدورتها الرابعة، في رام الله، برئاسة وزير الاقتصاد الفلسطيني د. جواد ناجي، ووزير الصناعة والتجارة والتموين الاردني د. حاتم الحلواني، بمشاركة ممثلين عن القطاعين العام والخاص في كلا البلدين، كما التقى الوزير الحلواني رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمدالله في رام الله.

الحقيقة الدولية – عمان نشر بتاريخ : Wednesday, April 23, 2014 - 12:45:52 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023