. خاطف طائرة يعود إلى أميركا بعد قرابة الـ30 سنة في كوبا

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

نشر بتاريخ : 07/11/2013 ----- 8:32:27 AM
خاطف طائرة يعود إلى أميركا بعد قرابة الـ30 سنة في كوبا
خاطف طائرة يعود إلى أميركا بعد قرابة الـ30 سنة في كوبا

 

حقق الأميركي ويليام بوتس حلمه وعاد إلى الولايت المتحدة بعد تمضية قرابة الـ30 سنة في كوبا، إثر إقدامه في العام 1984 على اختطاف طائرة على متنها حوالي 100 شخص.

 

وأفادت صحيفة (ميامي هيرالد) الأميركية ان بوتس عاد إلى ميامي حيث يرجح أن يواجه محاكمة بتهم انتهاك الخصوصية الجوية، بعد حوالي 30 سنة أمضاها في كوبا على خلفية اختطافه طائرة وإجبارها على التوجه إلى ذاك البلد في العام 1984.

 

وأوضحت ان مكتب التحقيقات الفدرالي في ميامي اعتقل بوتس (56 سنة) الذي عاد إلى هذه المدينة على متن رحلة جوية مستأجرة رافقته خلالها سلطات أميركية.

 

يشار إلى ان بوتس، أمر قائد الرحلة 337 التابعة لطيران بيموند بالتوجه إلى كوبا في 27 آذار/مارس 1984، مهدداً بتفجير الطائرة المتجهة من ميامي إلى نيويورك، وقتل ركابها الذين قدر عددهم بمئة.

 

ويذكر ان بوتس حوكم في كوبا وأدين كما قضى هناك عقوبة مدتها 13 سنة، وقد تزوج بعد إطلاقه وأقام في ذاك البلد منذ ذلك الحين.

 

 

الحقيقة الدولية - وكالات نشر بتاريخ : Thursday, November 07, 2013 - 8:32:27 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021