. شبهات تجاوزات واعتداءات جسدية في قرى الاطفال "s.o.s"

أردوغان: ارتفاع حصيلة ضحايا الزلزال إلى 9057 قتيلا للمرة الثانية.. هزة أرضية جديدة في فلسطين "الإدارية النيابية" تبحث تعيينات امانة عمان وتعديل أوضاع موظفي الفئتين الأولى والثانية الهلال الأحمر السوري مستعد لإيصال مساعدات لمناطق خاضعة لسيطرة المعارضة منقذون: مئات العائلات ما زالت تحت أنقاض الزلزال في مناطق سيطرة المعارضة السورية زعيم كوريا الشمالية يبعث بتعازيه إلى سوريا في ضحايا الزلزال عدد قتلى الزلزال في سوريا يتجاوز 2500 الصين تقدم مساعدات إغاثة طارئة لسوريا بقيمة 4.4 مليون دولار سوريا تطلب المساعدة من الاتحاد الأوروبي بعد الزلزال المدمر الطفيلة التقنية تعلق الدوام الرسمي الخميس جمعية "ابا القاسم" الخيرية في جرش تحتفل بعيد ميلاد الملك سقوط سور منزل في بلدية السرحان دون تسجيل إصابات أوقاف عجلون تفتح مساجدها لإيواء المواطنين فصل مبرمج للتيار الكهربائي عن بلدة جحفية تأخير بدء دوام مستشفى الملك المؤسس الخميس إلى الساعة العاشرة صباحا

نشر بتاريخ : 03/11/2013 ----- 12:40:33 AM
شبهات تجاوزات واعتداءات جسدية في قرى الاطفال "s.o.s"
شبهات تجاوزات واعتداءات جسدية في قرى الاطفال "s.o.s"

 

الحقيقة الدولية – عمان

 

 

 حولت وزارة التنمية الاجتماعية شكوى بحق قرية الاطفال الاردنية «sos» الى ادارة حماية الأسرة التابعة لمديرية الأمن العام للتحقيق في تجاوزات واعتداءات جسدية بحق نزلاء موجودين في القرية.

 

 واكد مصدر مطلع في الوزارة انها تتابع بدقة قضية الأطفال الذين وقعت عليهم الاساءة الجسدية.

 

وقال المصدر وفق "الدستور"  ان الوزارة وعندما وصلت الشكاوى لها وقفت على ملابساتها ومعطياتها من خلال فريق الرقابة المستقلة على دور الرعاية، وتحقق فيها حاليا إدارة حماية الأسرة، التي تولت فحص اصحابها من قبل المركز الوطني للطب الشرعي. واكد أن إدارة قرى الأطفال الأردنية اتخذت الاجراءات الادارية العاجلة بشان الاعتداءات، وقامت بفصل موظفيها المتسببين بوقوع الاساءة الجسدية على الأطفال، وهم اثنان، واعلام الجهات المعنية بالحادثة.

 

واضاف ان الوزارة قامت من خلال مدير مديرية الاسرة والطفولة محمود الجبور بزيارة تفقدية لقرية الأطفال/ عمان، ظهر امس للاطمئنان على الأطفال الذين يعيشون في القرية.

 

وكشفت "الحقيقة الدولية" في وقت سابق عن الكثير من التجاوزات في قرى الاطفال، واجرت وزارة التنمية الاجتماعية تحقيقا عن اوضاعها لم ير النور.

الحقيقة الدولية – عمان نشر بتاريخ : Sunday, November 03, 2013 - 12:40:33 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021