أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

نشر بتاريخ : 18/10/2011 ----- 1:50:45 AM
فيديو يصدم المجتمع الصيني.. سيارة تدهس طفلة في الثانية والمارة يتجاهلونها
فيديو يصدم المجتمع الصيني.. سيارة تدهس طفلة في الثانية والمارة يتجاهلونها

 

أصيب المجتمع الصيني بصدمة بعد مشاهد لطفلة في الثانية من العمر دهستها سيارة في شارع ضيق بجنوب البلاد، وتركت تنزف إلى جانب الطريق على الرغم من مرور عدد كبير من المشاة قربها من دون مساعدتها، ثمّ ما لبثت أن دهستها سيارة أخرى وتجاهلها المارة ، إلى أن حملتها عاملة تنظيف ولكن بعد فوات الأوان لأن الطفلة أضحت ميتة دماغياً.

 

وذكرت صحيفة "تشاينا ديلي" اليوم الاثنين إن صور كاميرات المراقبة من سوق فوشان في إقليم كونغدنغ بجنوب البلاد، تظهر شاحنة صغيرة تدهس طفلة في الثانية من العمر، ولم يتوقف السائق لمساعدة الطفلة، كما مرّ 3 مشاة إلى جانبها ونظروا إليها وهي تنزف من دون أن يساعدوها.

 

ثمّ ما لبثت أن دهست الطفلة سيارة أخرى، ومرّ إلى جانبها 3 مشاة و4 درجات هوائية من دون أن يتوقف أحد لمساعدتها كما أن أياً من رواد المتاجر المجاورة لم يقدم العون للطفلة التي تركت تنزف على الطريق.

 

وبعدها، حملت جامعة نفايات الطفلة، وظهرت أمها التي حملتها وركضت بها.

ونقلت الطفلة إلى المستشفى حيث خضعت للعلاج من إصابات خطرة ولكن الأطباء أعلنوا أنها ميتة دماغياً وأنها قد تتوفى في أي وقت.

 

وقد اعتقلت الشرطة السائقين اللذين دهسا الطفلة.

 

وكانت أم الطفلة قد جلبتها من روضة الأطفال وتركتها في متجر تملكه وخرجت لإحضار الملابس وعندما عادت لم تجد ابنتها.

 

ونقلت الصحيفة عن سائق السيارة الثانية قبل أن يسلم نفسه للشرطة قوله "إن توفيت، قد أدفع فقط 3 آلاف دولار ولكن إن كانت مصابة فسيكلفني ذلك مئات الآلاف من اليوان".

 

وقد سبب الشريط صدمة قوية داخل المجتمع الصيني وانتقد كثيرون برودة مشاعر المارة الذين تركوا طفلة تلقى حتفها من دون مساعدتها واعتبروا أن المجتمع بات أكثر قسوة بعد كلّ التقدم الاقتصادي الضخم الذي حققته الصين في السنوات الماضية.

الحقيقة الدولية - الرصد الاخباري نشر بتاريخ : Tuesday, October 18, 2011 - 1:50:45 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023