نشر بتاريخ : 17/03/2013 ----- 8:29:56 PM
مادبا...مدارس الرشاد النموذجية /للبنات تقيم يوما مفتوحا باللغة الانجليزية .. مصور
مادبا...مدارس الرشاد النموذجية /للبنات تقيم يوما مفتوحا باللغة الانجليزية .. مصور


 الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة



أقامت مدارس الرشاد النموذجية في مادبا الأحد يوما مفتوحا باللغة الانجليزية من الصف الأول إلى الصف العاشر في مدارس الرشاد \فرع البنات   بعنوان OPENDAY  .


وقالت مديرة المدرسة اعتدال الشخاترة أن اليوم المفتوح في المدرسة يشتمل على اسكتشات محادثة وعروض فنية للطلبة باللغة الانجليزية للصفوف من الأول وحتى الصف العاشر وقصائد شعرية من الطلبة باللغة الانجليزية .

 

وأضافت الشخاترة أن العروض اشتملت أيضا على المحادثة من ضمن مشاركات فنية حازت سابقا على المستوى الأول على مستوى المحافظة وعلى مستوى المدارس .

 

وأشارت الشخاترة إلى أن مدرسة الرشاد تعتبر من المدارس الريادية التي تهتم بالطلبة من الصفوف الأولى لتعليم الطلبة اللغة الانجليزية وتعتبرها من أهم المواد الأساسية التي يجب على الطالب إتقانها بجدارة من قبل الكادر التدريسي في المدرسة .

 

وألقت عدد من الطالبات قصائد شعرية تغنت بالملك وسكتشات قصيرة وأغاني باللغة الانجليزية ومسرحية قصيرة وتم تكريم عدد من الطالبات المتفوقات والذين قاموا باليوم المفتوح .

وحضر اليوم المفتوح رئيس مجلس إدارة المدارس يوسف الشوعاني ومدير عام المدارس وأعضاء الهيئة الإدارية والهيئة التدريسية وعدد من أولياء أمور الطالبات.

 

 

 

 

 

الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة نشر بتاريخ : Sunday, March 17, 2013 - 8:29:56 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023