نشر بتاريخ : 04/06/2012 ----- 2:45:23 PM
شيخ سلفي مثير للجدل: الجيش الأردني سيخلص سوريا من بشار الاسد.. فيديو
شيخ سلفي مثير للجدل: الجيش الأردني سيخلص سوريا من بشار الاسد.. فيديو
الشيخ ياسين العجلوني

 

قال "الشيخ" السلفي "المثير للجدل" ياسين العجلوني أن الملك عبدالله الثاني سيتجه بجيشه إلى سوريا لتخليص شعبها من "الطاغية المجرم" نظام بشار الأسد .

 

وأكد العجلوني في مقطع مصور نشره على "اليوتيوب" اليوم بان الملك سينتصر في معركته على الأسد وكتائبه.

 

وذهب الى ان إيران ستغزوا الخليج العربي وستعمد الى "هدم الكعبة" بعد هزيمة الاسد، ولذلك سيتوجه الجيش الاردني الى الجنوب ويحرر هذه المناطق ثم يتجه لـ"فتح" إيران بمساعدة الأمريكان والغرب "الحلفاء".

 

وشدد على أن هذا الأمر سيحصل إما هذا العام أو العام المقبل،وقال العجلوني مخاطباً الملك: "سر على بركه الله منصوراً بجيشك".

 

وأكد العجلوني بان (اسرائيل) ستستغل انشغال الملك عبد الله بفتح إيران فتعمد الى هدم الاقصى واقامة الهيكل الثالث على انقاضه،وعندها "سيتوجه الملك لفتح فلسطين وتحريرها من اليهود".

 

وقال العجلوني في الفيديو "نبشر الامة الاسلامية باننا نقترب من موعد قيام الخلافة, الخلافة التي ستنزل بيت المقدس, الخليفة الذي سيفتح فلسطين بيت المقدس "فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا"

 

وكان العجلوني تنبأ في اشرطة سابقة بتاريخ يوم القيامة، كما بشر في مقطع متلفز بث على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب بخلافة هاشمية تفتح بيت المقدس وتحرره من اليهود.

الحقيقة الدولية – عمان نشر بتاريخ : Monday, June 04, 2012 - 2:45:23 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018