وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

نشر بتاريخ : 04/06/2012 ----- 2:45:23 PM
شيخ سلفي مثير للجدل: الجيش الأردني سيخلص سوريا من بشار الاسد.. فيديو
شيخ سلفي مثير للجدل: الجيش الأردني سيخلص سوريا من بشار الاسد.. فيديو
الشيخ ياسين العجلوني

 

قال "الشيخ" السلفي "المثير للجدل" ياسين العجلوني أن الملك عبدالله الثاني سيتجه بجيشه إلى سوريا لتخليص شعبها من "الطاغية المجرم" نظام بشار الأسد .

 

وأكد العجلوني في مقطع مصور نشره على "اليوتيوب" اليوم بان الملك سينتصر في معركته على الأسد وكتائبه.

 

وذهب الى ان إيران ستغزوا الخليج العربي وستعمد الى "هدم الكعبة" بعد هزيمة الاسد، ولذلك سيتوجه الجيش الاردني الى الجنوب ويحرر هذه المناطق ثم يتجه لـ"فتح" إيران بمساعدة الأمريكان والغرب "الحلفاء".

 

وشدد على أن هذا الأمر سيحصل إما هذا العام أو العام المقبل،وقال العجلوني مخاطباً الملك: "سر على بركه الله منصوراً بجيشك".

 

وأكد العجلوني بان (اسرائيل) ستستغل انشغال الملك عبد الله بفتح إيران فتعمد الى هدم الاقصى واقامة الهيكل الثالث على انقاضه،وعندها "سيتوجه الملك لفتح فلسطين وتحريرها من اليهود".

 

وقال العجلوني في الفيديو "نبشر الامة الاسلامية باننا نقترب من موعد قيام الخلافة, الخلافة التي ستنزل بيت المقدس, الخليفة الذي سيفتح فلسطين بيت المقدس "فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا"

 

وكان العجلوني تنبأ في اشرطة سابقة بتاريخ يوم القيامة، كما بشر في مقطع متلفز بث على موقع التواصل الاجتماعي اليوتيوب بخلافة هاشمية تفتح بيت المقدس وتحرره من اليهود.

الحقيقة الدولية – عمان نشر بتاريخ : Monday, June 4, 2012 - 2:45:23 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023