معان : وفاة مواطن بحادث تدهور على طريق المحمدية - مصور بعد حظر لـ181 عاما.. الحجاب في الكونغرس إيقاف حكم مباراة الترجي.. وجدل بشأن اللقب الأفريقي أمطار الكويت تكشف ألغاما ومتفجرات.. والداخلية تتحرك إصابة عشرات السودانيين في حادث سير بمصر الرزاز : احتمالات التعدیل الوزاري مفتوحة مراجعة لقانون الإنتخاب ومجلس نيابي جديد في 2020 تعادل المنتخب الوطني مع نظيره السعودي وديا بنتيجة 1-1 الحكومة تنشر وثيقة أولويّات عملها إصابة 5 ضباط صف من مركز أمن المقابلين خلال إنقاذهم لعائلة شب حريق بمنزلهم مركز لمسة حنان ينظم حفلا لتسليم كسوة الشتاء لذوي الإعاقة.. تقرير تلفزيوني أردنيون يتمنون في ذكرى المولد النبوي الشريف أن يصلح حال الأمة.. تقرير تلفزيوني بيان ناري من نقابة المعلمين لحكومة الرزاز "النواب" ينشر توضيحات بالأرقام لتعديلاته على "الضريبة" مقارنة بمشروعي الرزاز والملقي إطلاق اسم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على لواء التدخل السريع.. مصور

نشر بتاريخ : 27/04/2012 ----- 3:17:26 PM
إرادة ملكية بقبول استقالة رئيس الوزراء عون الخصاونة
إرادة ملكية بقبول استقالة رئيس الوزراء عون الخصاونة
رئيس الوزراء عون الخصاونة

 

 
انهى الخبر العاجل المقتضب الذي بثه التلفزيون الأردني منذ لحظات (4.20 م) تضارب الإنباء حول استقالة  رئيس الوزراء عون الخصاونة بصدور الإرادة الملكية السامية بقبول استقالة الحكومة.
 
وكانت التلفزيون الأردني بث خبرا نفى فيه خبر الاستقالة على لسان مصدر مسؤول في رئاسة الوزراء إلا انه عاد وأكد خبر استقالة الخصاونة.
 
وهذه هي المرة الأولى التي يقدم فيها رئيس وزراء استقالته اثناء تواجده خارج البلاد، حيث يتواجد الخصاونة الان في تركيا، تلبية لدعوة من حكومة أنقرة لحضور الاحتفال الخمسين لتأسيس المحكمة الدستورية في تركيا، حيث سيلقي كلمة بهذه المناسبة.
 
الحقيقة الدولية – وكالات نشر بتاريخ : Friday, April 27, 2012 - 3:17:26 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018