البلقاء التطبيقية تبحث تطوير خطط برامج الشهادة الجامعية المتوسطة تراجع تأثير الكتلة الهوائية الحارة عن المملكة الجمعة أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا.

نشر بتاريخ : 08/02/2012 ----- 3:19:05 PM
مأدبا.. مسبح كلفته مليون ونصف وتكلفة تنظيفه 9 آلاف ودخله السنوي 400 دينار
مأدبا.. مسبح كلفته مليون ونصف وتكلفة تنظيفه 9 آلاف  ودخله السنوي 400 دينار

الحقيقة الدولية- مأدبا- خلدون الازايدة

 

كشفت مصادر مطلعة فضلت عدم ذكر اسمها ان تكاليف معالجة  وتنظيف مياه مسبح في مدينة الأمير هاشم ابن عبد الله في مأدبا بلغت 9 آلاف دينار خلال ستة أشهر مضت.

 

وبينت المصادر أن المردود السنوي للمسبح يبلغ 400 دينار فقط في حين يقوم 6 موظفين بالإشراف ورعاية وحراسة المسبح ويتقاضون رواتب من وزارة الشباب والرياضة.

 

وجاء إنشاء المسبح كهدية لأبناء مأدبا حيث مضى عام على افتتاحه إلا انه لم يستخدم بالطرق الصحيحة وفق ذات المصادر، كون المياه المستخدمة للسباحة لا تخضع لرقابة وزارة الصحة.

 

يذكر ان تكاليف بناء المسبح بلغت مليون ونصف المليون دينار ويبلغ طوله 50 مترا وعرضه  25 مترا ومجهز بحسب المواصفات الدولية ومزود بمدرج يتسع لـ1000 مشاهد ومجهز بجميع المرافق الصحية وغرف المراقبة مع إمكانية استخدام "التراس" لإقامة  الحفلات والمناسبات، في حين تبلغ  أجرة استخدام المسبح 5 دنانير للشخص الواحد.

 

الحقيقة الدولية- مأدبا- خلدون الازايدة نشر بتاريخ : Wednesday, February 8, 2012 - 3:19:05 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023