وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

نشر بتاريخ : 15/08/2016 ----- 7:32:33 PM
صرف المستحقات المالية للشباب المستحقة لهم على احدى الشركات العاملة في الطاقة الشمسية
صرف المستحقات المالية للشباب المستحقة لهم على احدى الشركات العاملة في الطاقة الشمسية


الحقيقة الدولية - معان - قاسم الخطيب

 

تسلم شباب معان الذين تم انهاء عقودهم من احدى الشركات العاملة في الطاقة الشمسية في المجمع الشمسي مستحقاتهم المالية المتبقية لهم لدى هذه الشركة .

 

وقال رئيس لجنة المتعطلين عن العمل خالد ابو دية الفناطسة اننا نشكر رئيس مجلس ادارة شركة شمس معان ومديرها العام والرئيس التنفيذي فيها الذين قاموا بدفع هذه المستحقات المالية للشباب والبالغة قيمتها 18 الف دينار كمستحقات مالية مستحقة لهم بناء على عقود العمل المؤقتة التي ابرمت معهم من قبل الشركة .

 

وأضاف ان الشركة المعنية وحسب رأي المسؤولين فيها قامت بصرف المستحقات المالية للشركة الوطنية للتشغيل والتدريب التي قامت بصرف هذه المستحقات كمكافآت للشباب المتدربين فيها مما حرم الشباب حقهم في الحصول على مستحقاتهم .

 

مؤكدا ابو ديه ان مبادرة شركة شمس معان بصرف هذه المستحقات كانت مبعث ارتياح لدى الشاب الذين كانوا يريدون  رفع قضية قضائية وعمالية على الشركة الوطنية والشركة الاخرى  إلا ان هذا القرار انهى كل الاجراءات التصعيدية التي كانت موضوعة على خطة التعامل مع هذه القضية .

 

لافتا ابو دية الى ان صرف المستحقات المالية للشباب والبالغة 120 دينار لكل شاب تمت اليوم في مبنى محافظة معان وبحضور محافظ معان رئيس المجلس التنفيذي الذي كان له دور كبير في حل وإنهاء هذه القضية .

الحقيقة الدولية - معان - قاسم الخطيب نشر بتاريخ : Monday, August 15, 2016 - 7:32:33 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023