القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 10/07/2020 توقيت عمان - القدس 9:34:15 PM
مريض يبوح بأسرار "غير متوقعة" لزوجته في نوبة جنون سببها له "كوفيد-19"
مريض يبوح بأسرار "غير متوقعة" لزوجته في نوبة جنون سببها له "كوفيد-19"

كشفت دراسة أن فيروس كورونا ربما سبب نوبة هلوسة غريبة لمريض تصوّر حياته "مثل برنامج تلفزيوني"، ولامس الممرضات "بشكل غير لائق" واعترف لزوجته بأنه مارس الجنس مع الرجال.

وقال الخبراء في مجلة BMJ Case Reports medical الطبية إن الرجل البالغ من العمر 41 عاما، دخل مستشفى سانت "توماس" بلندن بسبب إصابة "كوفيد-19"، واستمر علاجه 10 أيام في حين عانى من الهذيان الشديد، ووصف له الأطباء العقاقير المضادة للذهان.

ويعتقد الأطباء أن المشكلات المتعلقة بـ "كوفيد-19"، ربما تسببت في حالة خاملة من الاضطراب ثنائي القطب لدى الرجل - وهي واحدة من عدة مشاكل في الدماغ والجهاز العصبي، ظهرت في الدراسات الحديثة حول الفيروس، حسبما جاء في التقرير.

وقال المريض، الذي لم يكشف عن اسمه: "بدأت أعتقد أنني جزء من برنامج تلفزيوني، وعدت من المستقبل لإنقاذ إدارة الصحة الوطنية البريطانية NHS، وكنت أشعر بالفضول لمعرفة كيف سينتهي ذلك".

وأثناء ذلك، استيقظ الرجل ذات مرة في منتصف الليل وهو يشعر وكأن دماغه داخل حلبة "سباق"، مع توارد "أفكار غريبة" غير مسبوقة.

وحاول أن يعمّد زملاءه المرضى، وكذلك ملامسة أعضاء الطاقم الطبي "بشكل غير لائق"، واعترف لزوجته بأنه "في الغالب" مارس الجنس مع الرجال قبل زواجهما"، وفقا للأطباء الذين وصفوا مزاجه بأنه "عالي الوتيرة".

ويشير التقرير إلى أنه "اعترف أيضا بالعديد من اللقاءات الجنسية المثلية، التي لم يكشف عنها حتى الآن، وغيرها من السلوكيات الجنسية التي وصفتها زوجته بأنها غير معهودة. وكتب كل تفاعل شخصي وإحساس جسدي وقال إنه وجد هذه التجربة "باعثة للحرية".

وفي نهاية المطاف، احتجز المريض بموجب قانون الصحة العقلية في البلاد، لأنه خرج عن نطاق السيطرة.

وكتب الدكتور جيمي موهيني: "هذا، على حد علمنا، أول تقرير عن نوبة حادة من الهلوسة أو الذهان نتيجة لعدوى SARS-CoV-2".

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, July 10, 2020 - 9:34:15 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020