200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/07/2020 توقيت عمان - القدس 4:43:03 PM
الأمانة ترد على شخص ادعى منعه من إقامة مشروع استثماري في دابوق
الأمانة ترد على شخص ادعى منعه من إقامة مشروع استثماري في دابوق

الحقيقة الدولية – عمان

علقت أمانة عمان على الفيديو الذي يتم تداوله عبر مواقع التواصل الإجتماعي بخصوص إدعاء أحد المواطنين بمنعه من إقامة مشروع استثماري في منطقة دابوق.

وبين الناطق الإعلامي في أمانة عمان ناصر الرحامنة أن قانون البناء الوطني ونظام الأبنية والتنظيم يفرض قبل القيام بأي أعمال إنشائية الحصول على التراخيص اللازمة وحسب الأصول.

وأشار الى ان المواطن الذي قام ببث الفيديو لم يتقدم الى أمانة بطلب ترخيص إنشائي وإستصدار رخصة إنشاءات حسب الأصول لإقامة مشروع إستثماري.

وأكد الرحامنة ان المواطن نفسه قام بإحضار آليات حفر للموقع وباشر بأعمال تسوية للموقع والحفر دون الحصول على أي تصريح بالحفر حسب الأصول مما استدعى كوادر أمانة عمان لإيقافه عن الحفر لحين حصوله على التصاريح و الرخص اللازمة.

الأمانة أكدت تطبيق القانون والنظام ودون المساس بحقوق أي موطن .

Friday, July 10, 2020 - 4:43:03 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023