ضبط مطلوبين بحملة أمنية على المقالع والمحاجر المخالفة للقانون بالبادية المفوضية الاوروبية: 700 مليون يورو مساعدة أوروبية للأردن وزارة المياه والري تتخذ سلسلة اجراءات احترازية لمواجهة اية موجة جديدة لكورونا مذكرة تفاهم بين المستقلة للانتخاب والأعلى لذوي الاعاقة فلسطين: حالة وفاة و499 إصابة جديدة بفيروس كورونا و346 حالة تعافٍ خلال الـ24 ساعة الأخيرة بوابة "اختر تخصصك" الإلكترونية استعداداً لعملية القبول الموحد وزير الصحة: تأكيد تسجيل إصابتين لكوادر طبية (ممرضين) في مركز الحسين للسرطان صحة اربد توضح تفاصيل اصابة كورونا في المغير وزير المالية: ارتفاع فروقات التدقيق والتفتيش الضريبي الى 445 مليون دينار حتى نهاية تموز السعودية: 34 وفاة و1521 اصابة جديدة بكورونا المغرب: 10 وفيات و1132 إصابة جديدة بكورونا تونس: 21 إصابة جديدة بكورونا إصابة جديدة بالفيروس في محافظة إربد غارة صهيونية على حدود رفح أميركا: 1413 وفاة و52751 إصابة بفيروس كورونا خلال 24 ساعة

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 10/07/2020 توقيت عمان - القدس 9:36:34 AM
صلاح وليفربول.. "أسرع مئة" في التاريخ
صلاح وليفربول.. "أسرع مئة" في التاريخ

حقق النجم المصري محمد صلاح إنجازا شخصيا لافتا، امس الخميس بعدما بات أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يساهم في إحراز 100 هدف للفريق في بطولة البريميرليغ.

وأحرز الفرعون المصري هدفين في فوز فريق ليفربول الكبير على برايتون، بنتيجة 3-1، في الجولة 34.

موقع "غول" العالمي كشف أن صلاح بات بذلك أسرع لاعب يساهم في تسجيل 100 هدف لليفربول خلال تاريخه "الريدز" العريق في الدوري، وتمكن النجم المصري من تحقيق ذلك خلال 104 مباريات فقط، منذ قدومه للفريق في صيف 2017.

وانضم النجم المصري بعد تحقيقه رقم المئة إلى كوكبة محدودة جدا من نجوم ليفربول لا يتعدى عدد أفرادها ثلاثة، هم الأساطير روبي فاولر ومايكل أوين وستيفن جيرارد.

وأحرز صلاح تحديدا 73 هدفا، وصنع 27 تمريرة حاسمة لليفربول في أقل من 3 مواسم مع الفريق، وهي أرقام تظهر أهمية اللاعب المصري وقيمته للفريق.
ورغم مركزه الهجومي يحل صلاح في المركز الثالث بين "صانعي التمريرات الحاسمة" في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث لا يسبقه سوى نجم مانشستر يونايتد كيفن دي بروين، ورفيقه في ليفربول ألكسندر- أرنولد.

وقال صلاح في تصريحات لموقع "سكاي سبورتس" عقب المباراة أمام برايتون "لا أعرف لماذا.. ولكنني أعتقد أنني أحقق أرقاما جيدة في التمريرات الحاسمة منذ قدومي إلى ليفربول.. في مركزي هذا أتصور أنني أؤدي بشكل جيد".

ويبدو وصول صلاح  إلى الرقم 100 في 104 مباراة ملفتا، إذا علمنا أن مايكل أوين وروبي فاولر بلغا هذا الرقم بعد 148 و158 مباراة على الترتيب، بينما احتاج ستيفن جيرارد، القائد التاريخي لليفربول، 212 مباراة لتحقيق الإنجاز ذاته.

يشار أيضا إلى أن ليفربول، المتوج باللقب قبل أيام، بات أسرع فريق في تاريخ "البريميرليغ" يصل إلى 30 انتصارا في موسم واحد (بعد 34 مباراة فقط)، كما أن فريق يورغن كلوب يحتاج إلى 9 نقاط من آخر 4 مباريات، وهو أمر يبدو واردا جدا، ليحقق أعلى حصيلة من النقاط في موسم واحد بالبطولة.

ويملك مانشستر سيتي الرقم القياسي حاليا بتحقيقه 100 نقطة في موسم 2017-2018.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, July 10, 2020 - 9:36:34 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020