انتشار امني في أرجاء محافظة الكرك لتنفيذ امر الدفاع 11 وزير الداخلية يقرر اغلاق حدود جابر من صباح غد ولمدة اسبوع بسبب الوضع الوبائي الصحة: اخذ عينات من العاملين في حدود جابر عقب تسجيل إصابات بكورونا جامعة الشرق الاوسط تبرم اتفاقية تعاون مع دار العلوم الدولية للتدريب الصحة الفلسطينية: وفاة و499 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة الأردنيون يبيعون ذهباً بـ 14 مليون دينار خلال شهر حملة أمنية تضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في الموقر مذكرة تفاهم بين المستقلة للانتخاب والأعلى لذوي الاعاقة العمل تعلن عن 29 فرصة عمل بالقطاع الخاص في العقبة ضبط مطلوبين بحملة أمنية على المقالع والمحاجر المخالفة للقانون بالبادية المفوضية الاوروبية: 700 مليون يورو مساعدة أوروبية للأردن وزارة المياه والري تتخذ سلسلة اجراءات احترازية لمواجهة اية موجة جديدة لكورونا مذكرة تفاهم بين المستقلة للانتخاب والأعلى لذوي الاعاقة فلسطين: حالة وفاة و499 إصابة جديدة بفيروس كورونا و346 حالة تعافٍ خلال الـ24 ساعة الأخيرة بوابة "اختر تخصصك" الإلكترونية استعداداً لعملية القبول الموحد

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 10/07/2020 توقيت عمان - القدس 9:35:57 AM
كيف انتقم برشلونة من لطمة إسبانبول في 2007؟
كيف انتقم برشلونة من لطمة إسبانبول في 2007؟

تمكن نادي برشلونة الإسباني من تجاوز عقبة غريمه الكتالوني إسبانيول والفوز عليه بهدف وحيد، ليبقي على آماله في المنافسة على لقب الليغا، لكنه في الوقت نفسه انتقم من جاره اللدود الذي حرمه من بطولة الدوري الإسباني عام 2007 ومنحها للمنافس التقليدي ريال مدريد.

فبفوز "البلوغرانا"، الأربعاء، يكون قد رد الصاع لضيفه إسبانيول، بجعله يهبط إلى دوري الدرجة الثانية الإسباني، وذلك بعد أن كان "الملكي الكتالوني" بحاجة إلى ماسة إلى الفوز على برشلونة كي يحافظ على آماله في البقاء بدوري الأضواء.

وكان إسبانيول قد وجه لطمة لا تنسى لبرشلونة عام 2007، إذ كان سببا رئيسيا في منح ريال مدريد لقب الليغا، بعد أن سجل في الدقيقة الأخيرة هدف التعادل في مرمى المارد الكتالوني.

وفي 9 يونيو 2007، أسكت راؤول تامودو ملعب الكامب نو في الدقيقة 90، بمنحه إسبانيول التعادل، مما أدى إلى خسارة برشلونة صدارة الليغا قبل أسبوع واحد من النهاية، ليفوز ريال مدريد مع الإيطالي فابيو كابيللو بلقب بالبطولة.

وكان إسبانيول قد فرض نتيجة التعادل 2-2 على برشلونة ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإسباني موسم 2007/06، في المباراة التي أجريت على ملعب كامب نو، في نفس موعد مواجهة ريال مدريد مع مضيفه ريال سرقسطة على ملعب لا روماريدا.

وشهدت الـ 90 دقيقة من المباراتين تقلبات كثيرة في النتيجة، حيث انطلقت مع 72 نقطة لكل من برشلونة وريال مدريد في الصدارة، مع تفوق نادي العاصمة باعتبار نتيجة المواجهات المباشرة.
لكن سرعان ما تقدم إسبانيول وسرقسطة، قبل أن يعدل برشلونة النتيجة بهدف ميسي الشهير والمثير للجدل، لينتهي الشوط الأول بتصدر برشلونة بفارق نقطة واحدة.

واستمر الجنون في الشوط الثاني، إذ خطف ميسي التقدم لبرشلونة ليعتلي النادي الكتالوني الصدارة بفارق 3 أهداف مؤقتا، قبل أن يعادل رود فان نيستلروي النتيجة لريال مدريد ويعيد دييغو ميليتو التقدم لريال سرقسطة مرة أخرى، في ظل تقدم برشلونة الذي استمر في الصدارة وبفارق 3 نقاط كاملة حتى الدقيقة 89.

وبعدها، عادل فان نيستلروي النتيجة للريال وبخر راؤول تامودو أحلام جماهير الكامب نو بهدف التعادل القاتل، الذي أعاد ريال مدريد إلى الصدارة، بحسب موقع "سبورت 360" الرياضي.

 وتمكن ريال مدريد بعد ذلك من إكمال المشوار بنجاح بفضل هدية إسبانيول حيث هزم ريال مايوركا بـ 3-1 على ملعب سانتياغو بيرنابيو، ليتوج بالدوري الإسباني للمرة الثلاثين في تاريخه.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, July 10, 2020 - 9:35:57 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020