القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 10/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:05:59 AM
جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري
جائحة كورونا تهدد أحلام ريال مدريد في الفوز بلقب بطل الدوري

غاب البرازيلي فينيسيوس جونيور عن التدريبات الجماعية لفريق ريال مدريد صباح اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة ضيفه ديبورتيفو ألافيس غدا الجمعة، ضمن الجولة 35 للدوري الإسباني لكرة القدم.

وقال زين الدين زيدان خلال المؤتمر الصحفي إن سبب غياب فينيسيوس عن التدريبات يعود إلى: "النتائج السيئة لتحليل فيروس كورونا الذي أجراه اللاعب".

وجاء في تصريحات زيدان: "ليست الحقيقة في أن اللاعب يعاني من الإصابة بفيروس كورونا، وإنما أحيانا تكون نتيجة الفحص خاطئة ويجب تكرار الفحص، لقد خضع اللاعب لفحص هذا الصباح وسنعرف النتيجة مساء".

وقد يعاني ريال مدريد من تفشي وباء كورونا بين لاعبيه الأمر الذي قد يعيق طريقه إلى التتويج بلقب بطل الليغا، خاصة بعد قرار الفريق الملكي إخضاع مهاجمه الصربي لوكا يوفيتش للعزل الصحي المنزلي، بعد مخالطته أحد أصدقائه المصابين بفيروس كورونا "كوفيد-19"، والآن فينيسيوس.

وغاب المهاجم الصربي عن تدريبات ريال مدريد خلال اليومين الماضيين، على الرغم من أن الاختبار الأول الذي خضع له ظهرت نتيجته سلبية، ومن المنتظر أن يخضع لوكا يوفيتش لاختبار آخر خلال الأيام المقبلة.

ويعاني زيدان من الغيابات في خط الدفاع، بعد أن تلقى الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو إصابة طفيفة.

بينما تأكد غياب قائد الفريق، سيرخيو راموس، وزميله داني كارفاخال، بسبب تراكم البطاقات، بالإضافة إلى المصاب ناتشو هيرنانديز، عن لقاء ديبورتيفو ألافيس غدا الجمعة.

ويتصدر ريال مدريد قائمة الدوري، برصيد 77 نقطة، وتقلص الفارق إلى نقطة واحدة فقط بينه وبين ملاحقه المباشر وصيفه برشلونة، الذي تغلب على جاره إسبانيول في "الديربي الكتالوني" الذي جمعهما أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، وودع إسبانيول بعد هذه الهزيمة وهي الهزيمة السادسة له على التوالي، رسميا الليغا.

الحقيقة الدولية – وكالات 
 


Friday, July 10, 2020 - 12:05:59 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020