دفاع مدني غزة: مئات الشهداء بمحيط مستشفى الشفاء لا نستطيع الوصول لهم يزهو سور مدرستي.. مبادرة فنية لتجميل أسوار المدارس فى لواء ماركا رئيس وزراء العدو يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية في جرش انطلاق برنامج وزارة الثقافة للأمسيات الرمضانية بمدينة السلط وزير الكهرباء العراقي: تشغيل الربط الكهربائي بين العراق والأردن.. السبت 125 ألفًا أدوا الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان دراسة: الكلاب تفهم كلام البشر أكثر مما نظن 1.4 مليار دولار أرباح "أو.سي.بي" المغربية في 2023 تحذير عالمي من أسوأ موسم لمرض فيروسي بلدغة بعوضة تقرير: دبابات تشالنجر المرسلة لأوكرانيا "عديمة الفائدة" مكاسب تاريخية من حيث النقاط لمؤشر نيكي في السنة المالية على خطى ريغان.. مساع أميركية لتغيير تصنيف البطاطا 12 مليار دولار أرباح هواوي في 2023.. نمو بأكثر من الضعف

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 09/07/2020 توقيت عمان - القدس 1:53:16 PM
احياء يشاطرون الأموات مسكنهم في اربد.. وجمعية "فرسان الخير" تغيثهم.. تقرير تلفزيوني
احياء يشاطرون الأموات مسكنهم في اربد.. وجمعية "فرسان الخير" تغيثهم.. تقرير تلفزيوني

الحقيقة الدولية – اربد – تقرير أسامة بليبلة

 

على هامش الدنيا وبعد سنوات من مشاطرة الأموات مساكنهم، قصة قد تبدو للمتابع انها من الخيال او موهبة في كتابة السيناريو لإخراج عمل تلفزيوني متقن.. لكن هذه القصة واقعية وابطالها عائلة مكونة من شاب ووالدته عانوا من وطأة الفقر.

 

جمعية "فرسان الخير" ومن خلال عملها المتواصل بمد يد العون لكل من استنجد بها، قدمت ما بوسعها لإخراج هذه العائلة من العيش بين القبور، بعد بث معاناتهم ضمن برنامج "تعليلة الخير" على فضائية "الحقيقة الدولية".. فقدمت كرفانا مجهزا بمستلزمات الحياة.

 

اما بلدية اربد ممثلة برئيسها المهندس حسين بني هاني، اوعز بتقديم الدعم من خلال اعمال التنظيف والتعبيد للأرض.

 

هذا الكرفان الذي وضع على ارض أحد المحسنين رغم صغر حجمه الا ان الأمل كان يملأه فهو ينهي معاناة دامت لسنوات.

 

تسعى جمعية فرسان الخير في كل يوم من خلال برامجها وانشطتها الوصول الى جميع مناطق المملكة وذلك بتقديم يد العون والمساعدة لذوي الحاجة والذين هم بأمس الحاجة.


Thursday, July 9, 2020 - 1:53:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023