"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/07/2020 توقيت عمان - القدس 2:11:01 PM
إصابات كورونا في العالم تقترب من 12 مليون
إصابات كورونا في العالم تقترب من 12 مليون

أودى فيروس كورونا بحياة 540,116 شخصاً في دول العالم، فيما تبلغ حصيلة أعداد المصابين المعلن عنهم، نحو 11 مليون، و732 ألف حالة مؤكدة، تعافى منها ما يزيد عن 6 ملايين و 623 ألف مريض، بحسب أحدث الإحصاءات العالمية المعلنة حتى مساء الإثنين.

 

وأعلنت 20 دولة بينها فلسطين، يوم أمس الإثنين، عن وفاة 271 شخصاً متأثرين بإصابتهم بالفيروس، وعن اكتشاف 11,745 إصابة جديدة مؤكدة.

 

وتواصل جائحة كورونا تفشيها في 213 دولة وإقليم ومنطقة حول العالم، حيث اكتشف الإثنين، أكثر من 170 ألف إصابة جديدة، وأوقعت خلال الـ24 ساعة الأخيرة 3,562 حالة وفاة على الأقل.

 

وأصبحت كل من الولايات المتحدة الامريكية، والبرازيل، وبريطانيا، وإيطاليا، والمكسيك، هي الدول الخمس الأكثر تأثرا جراء الجائحة، من حيث الحصيلة الإجمالية لأعداد الوفيات الناتجة عن الإصابة بالفيروس.

 

وتتصدر أمريكا قائمة دول العالم الأكثر تأثرًا جراء الجائحة، كونها تسجل الجزء الأكبر من الحصيلة العالمية لأعداد الوفيات والإصابات المعلنة، وسجلت حتى مساء الإثنين، 360 حالة وفاة، ليرتفع بذلك عدد الوفيات الإجمالي لديها إلى 132,961 شخصا، فيما تخطت حصيلة أعداد المصابين الإجمالية حاجز ال 3 ملايين حالة، بنحو 40 ألف إصابة مؤكدة، منهم نحو 50 ألف إصابة جديدة سجلت خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 7, 2020 - 2:11:01 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023