القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 07/07/2020 توقيت عمان - القدس 11:41:21 AM
عملية سطو قد تهدد مسيرة ريبيري في الكالتشيو
عملية سطو قد تهدد مسيرة ريبيري في الكالتشيو

بعد تعرض منزله لحادثة سطو، أثار لاعب نادي فيورنتينا الإيطالي، فرانك ريبيري، التساؤلات حول إمكانية بقائه في الدوري الإيطالي، مؤكدا أنه سيتخذ قرارات ضرورية لسلامة عائلته.

 

 

وفي تغريدة على حسابه على موقع تويتر نشر اللاعب الفرنسي مقطع فيديو يظهر آثار حادثة السرقة في منزله حيث استغل اللصوص غياب اللاعب واقتحموا منزله، خلال المباراة التي خاضها فريقه ضد بارما في إطار الدوري الإيطالي.

 

وقال ريبيري إنه لا يعير اهتماما كبيرا لفقدان زوجته بعض الحقائب، وبعض المجوهرات، حيث تم سرقة مقتنيات ثمينة من فيلا اللاعب الكائنة على مرتفعات فلورنسا، وفق وسائل إعلام إيطالية.

 

لكن ريبيري أعرب عن صدمته من الحادثة، مشيرا إلى أنه بعد سنوات عديدة كبيرة من اللعب في ميونيخ جاء إلى إيطاليا، لكنه لا يشعر بالأمان ولا يمكنه الشعور بالارتياح إذا غادر منزله، مما يلقي بظلال من الشك حول بقائه في الكالتشيو بعد حادثة السطو.

 

وأكد اللاعب الفرنسي أن شغفه بكرة القدم هو المحفز الرئيسي للبقاء في الملاعب، مشيرا إلى أن أمن عائلته يأتي في المقام الأول، وسوف يتخذ القرارات الضرورية لسلامة عائلته.

 

يذكر أن ريبيري انضم إلى فريق فيورنتينا الإيطالي في صيف عام 2019، بعد مسيرة طويلة كانت أبرز محطاتها بين 2007 و2019 مع بايرن ميونيخ الألماني.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 07, 2020 - 11:41:21 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020