جامعة الشرق الاوسط تبرم اتفاقية تعاون مع دار العلوم الدولية للتدريب الصحة الفلسطينية: وفاة و499 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ24 ساعة الأخيرة الأردنيون يبيعون ذهباً بـ 14 مليون دينار خلال شهر حملة أمنية تضبط 6 اعتداءات على خطوط مياه في الموقر مذكرة تفاهم بين المستقلة للانتخاب والأعلى لذوي الاعاقة العمل تعلن عن 29 فرصة عمل بالقطاع الخاص في العقبة ضبط مطلوبين بحملة أمنية على المقالع والمحاجر المخالفة للقانون بالبادية المفوضية الاوروبية: 700 مليون يورو مساعدة أوروبية للأردن وزارة المياه والري تتخذ سلسلة اجراءات احترازية لمواجهة اية موجة جديدة لكورونا مذكرة تفاهم بين المستقلة للانتخاب والأعلى لذوي الاعاقة فلسطين: حالة وفاة و499 إصابة جديدة بفيروس كورونا و346 حالة تعافٍ خلال الـ24 ساعة الأخيرة بوابة "اختر تخصصك" الإلكترونية استعداداً لعملية القبول الموحد وزير الصحة: تأكيد تسجيل إصابتين لكوادر طبية (ممرضين) في مركز الحسين للسرطان صحة اربد توضح تفاصيل اصابة كورونا في المغير وزير المالية: ارتفاع فروقات التدقيق والتفتيش الضريبي الى 445 مليون دينار حتى نهاية تموز

القسم : علوم وتكنولوجيا
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 06/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:10:23 PM
ميزات جديدة قادمة لهواتف آيفون
ميزات جديدة قادمة لهواتف آيفون

كشفت شركة آبل عن بعض الميزات الجديدة والعملية التي ستسهل على المستخدمين استعمال هواتف آيفون مع وصول نظام التشغيل "ios 14" القادم لتلك الأجهزة، ولكنها لم تكشف كل الميزات.

 

فقد اكتشف موقع (9to5Mac) المتخصص بمنتجات آبل إحدى ميزات "آي أو أس" الجديدة وهي باك تاب (Back Tap) لإمكانية الوصول التي تتيح لك تشغيل خدمة معينة في هاتفك بمجرد النقر على الجزء الخلفي منه.

 

وبمجرد تفعيل هذه الميزة يمكن للمستخدم النقر بإصبعه مرتين أو ثلاثا لتفعيل تطبيق معين بالجهاز، أو الوصول إلى لائحة الاختصارات الخاصة بالتطبيقات، أو تشغيل المساعد الصوتي على سبيل المثال.

 

ويمكنك تعيين هذه الخدمة للعمل مع ثلاثة تطبيقات أو خدمات، ويمكن تعيينها لمجموعة متنوعة من الاختصارات مثل عناصر التحكم في مستوى الصوت، وأخذ لقطة شاشة وقفل الشاشة.

 

وللاستفادة من هذه الميزة بعد الحصول على نظام "أي أو أس 14" يجب على مالك آيفون التوجه لقائمة الإعدادات، والضغط على خيار إمكانية الوصول أو (Accessibility) وبعدها خيار توتش (Touch) ومن ثم خيار باك تاب (Back Tap) لتظهر له خيارات دبل باك (Double Back) أو تريبل باك (Triple Back) وقائمة بالخيارات التي يمكنه اعتماد أحدها بالنقر على خلفية هاتفه مرتين أو ثلاثا.

 

وفقًا لشركة باتنتلي (Patently) تعمل آبل لفترة على القدرة على التحكم في أجهزتك من خلال النقر عليها، وتشبه هذه الميزة من حيث المبدأ النقر على الشاشة التي تستخدمها سامسونغ في بعض هواتفها لإظهار عدادات الوقت والتاريخ في حال كانت شاشة الهاتف مقفلة، أو تلك التي تعتمدها سوني في بعض أجهزتها لفك قفل الشاشة بمجرد النقر مرتين.

 

أما الميزة المثيرة الأخرى التي ستظهر مع "آي أو أس 14" فهي واجهات خاصة تضم نوافذ للحوارات التي يجريها مستخدم الهاتف عبر تطبيقات المراسلة الموجودة بهاتفه، وفوق تلك النوافذ ستظهر شعارات تبين فيما إذا كان أحد الذين تتراسل معهم يكتب رسالة لك حين فتح الواجهة.

 

وتبعا للتسريبات سيأتي نظام التشغيل الجديد لمستخدمي آيفون بالعديد من واجهات الاستخدام الجديدة، فضلا عن أنه سيوفر لهم إمكانيات أفضل في اختيار التطبيقات التي يرغبون بوجودها في هواتفهم.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, July 06, 2020 - 12:10:23 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020